الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ميدو» يختار «بلجيكا» بعد الرحيل عن الزمالك

«ميدو» يختار «بلجيكا» بعد الرحيل عن الزمالك
«ميدو» يختار «بلجيكا» بعد الرحيل عن الزمالك




كتب - وائل سامى


استقر أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك على السفر لبلجيكا للحصول على رخصة تدريبية احترافية بعد إقالته من تدريب القلعة البيضاء.
ويأتى ذلك فى الوقت الذى تؤكد فيه المؤشرات أن ميدو سيعود لتحليل المباريات فى إحدى القنوات الفضائية.. كان الزمالك قد أقال ميدو عقب خسارة مباراة القمة بهدفين أمام الأهلى ضمن الجولة السابعة عشرة للدورى.. ومن ناحية أخرى رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، تفعيل عقد التونسى هارذى توفيق مدرب الأحمال الجديد، الذى انضم للجهاز الفنى مؤخرا لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد، ليترك إليه حرية اختيار مدرب الأحمال الجديد.. بذلك قد ينضم التونسى لقائمة ضحايا القمة التى كان على رأسها ميدو والثعلب ومدحت عبدالهادى الذى تمت إعادته للعمل فى قطاع الناشئين.
وفى سياق متصل تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عددًا من السير الذاتية لمديرين فنيين أجانب حيث تم ترشيح الفرنسى جاك سانتينى المدير الفنى السابق للديوك وفريق توتنهام الإنجليزى بالإضافة  إلى التشيكى كارل ياروليم.
ورفض المجلس التعجل فى الأسماء المطروحة لحين تلقى المزيد من السير الذاتية من المدربين الأجانب.
يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه محمد صلاح المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك على معاونيه فى الجهاز الفنى على أن يبقى عبدالحليم على فى منصب المدرب العام وعلاء عبدالغنى فى منصب المدرب المساعد، فى حالة موافقة طلائع الجيش على رحيله، وفى حال اعتذاره سيكون تامر عبدالحميد لاعب وسط الفريق السابق بديلا له فيما سيبقى أيمن طاهر مدربا للحراس وحمادة أنور مديرا إداريا.. وعلى صعيد فريق الكرة من المنتظر أن يجتمع جهاز الزمالك الجديد مع اللاعبين من أجل معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مباراة القمة من أجل تفاديها استعدادا لمباراة وادى دجله المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
ويخضع طارق حامد لاعب وسط الفريق لاختبار طبى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى مباراة وادى دجلة.. وقال حامد إنه يتمنى اللحاق بلقاء دجلة مشيرًا إلى أنه يخضع لبرنامج تأهيلى بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة مؤخرًا.