الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكهنات برحيل جوارديولا عن بايرن قبل نهاية الموسم

تكهنات برحيل جوارديولا عن بايرن قبل نهاية الموسم
تكهنات برحيل جوارديولا عن بايرن قبل نهاية الموسم




منذ تأكيد خبر انتقال جوارديولا لتدريب فريق مانشستر سيتى ابتداء من الموسم المقبل، تزايدت المخاوف من أن يؤثر هذا الأمر على تركيز الفريق البافارى فيما تبقى من الموسم خاصة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.
دخل الموسم الكروى الحالى مراحله الحاسمة بالنسبة لفريق بايرن ميونيخ، الذى يخطط للتتويج بالثلاثية هذا الموسم، ولعل مباراة بايرن أمام يوفنتوس فى 23 من فبراير الجارى ضمن ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا تعتبر الامتحان الأكبر للمدرب بيب جوارديولا فى موسمه الأخير فى ميونيخ، والذى يأمل فى إنهائه بلقب دورى أبطال أوروبا الذى عجز عن الفوز به فى العامين الماضيين.
بيد أن الأنباء القادمة من محيط بايرن ميونيخ تشير إلى تعكر صفوة أجواء البيت البافاري، منذ تأكد انتقال بيب جوارديولا لتدريب مانشستر سيتى الموسم المقبل.
ويخشى عشاق بايرن ميونيخ أن يؤثر تفكير جوارديولا فى فريقه المستقبلى سلبًا على فريقه الحالى الذى يحتاج أكثر من أى وقت مضى للتركيز وتسخير جميع الجهود لكسب رهان الفوز بلقب الأبطال.
جوارديولا نفسه بعث رسالة اطمئنان للمشككين، عندما قال إنه مثل المرأة فى القدرة على التفكير والقيام بأكثر من شيء فى وقت واحد وأن تفكيره الحقيقى فى مانشستر سيتى لن يبدأ إلا بعد انتهاء عقده ما بايرن ميونيخ الصيف المقبل.