الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حملات أمنية لضبط تجار السلاح بالمحافظات

حملات أمنية لضبط تجار السلاح بالمحافظات
حملات أمنية لضبط تجار السلاح بالمحافظات




المحافظات - علا الحينى ومصطفى عرفة ونسرين عبدالرحيم ومحمد جبر

 


نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف تحت إشراف اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف 702 حكم قضائى شملت 3 أحكام جنائية، 427 حبسا جزئيا، 66 حبس مستأنف، 159 غرامات جزئية، 10 غرامات مستأنفة، 38 مخالفات وإجمالى المبالغ المحصلة (1300) جنيه.
قاد العميد خلف حسين مدير  المباحث الجنائية حملة أمنية مكبرة تمكنت من ضبط (عمرو. ج. ع) 20 سنة عاطل مقيم شارع الجيار- بندر بنى سويف والمحكوم عليه فى الجناية (مخدرات) بالسجن لمدة 3 سنوات.
كما تمكنت وحدة مرور مركز ببا بجنوب بنى سويف برئاسة المقدم محمد جنيدى من ضبط 300 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وغير مرخصة و4 سيارات بدون لوحات معدنية وبفحص أوراقهم تبين أن هذه السيارات ليس لها أوراق داخل مرور بنى سويف وغير مرخصة.
كما شنت مديرية أمن الغربية حملة أمنية بنطاق دوائر مراكز وأقسام المحافظة لإعادة الانضباط الأمنى وضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام أسفرت عن تنفيذ 2112 حكما قضائيا وضبط 27 قطعة سلاح متنوعة.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد إبراهيم عبدالغفار مدير المباحث الجنائية بنتائج الحملة.
وقامت أجهزة الأمن بالمنيا، بشن حملة أمنية للحد من انتشار الاسلحة غير المرخصة وتعميق الشعور بالأمن لدى المواطنين، حيث تم ضبط 21 قطعة سلاح وعدد من الطلقات النارية بدون ترخيص، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
فى ذات السياق شنت مديرية أمن المنيا، حملة أمنية لضبط الشارع وتكثيف التواجد الأمنى، أسفرت عن ضبط 1806  مخالفات مرورية متنوعة و31 دراجة بخارية بدون ترخيص.
ومن جانب آخر تمكنت مباحث الإسكندرية من القبض على 9 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل إحدى الغرف بالعقار الذين يسكنون فيه.