الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور: ميدو يقود حملة مدبرة لهدم الزمالك

مرتضى منصور: ميدو يقود حملة  مدبرة لهدم الزمالك
مرتضى منصور: ميدو يقود حملة مدبرة لهدم الزمالك




كتب - وائل سامى


شن أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق للزمالك هجومًا حادًا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى وقال له: «محدش علمك تحترم الناس»، وأكد أنه سيرد ويكشف الكثير من الحقائق لكن فى الوقت المناسب.
وأضاف ميدو فى تصريحات تليفزيونية: «وضعنا رئيس النادى تحت ضغوط كبيرة، وهناك مميزات كثيرة لمرتضى منصور لكنه يضع الجميع تحت ضغوط ولا أحد قادر على العمل تحت قيادته».
وتابع: «سأكشف الكثير من الحقائق والتفاصيل فى الوقت المناسب، وأبلغت أمير وأحمد مرتضى الكثير من الأمور وسأكشف التفاصيل فى الوقت المناسب».
وأشار: «كله بالاحترام بيتم، ومش أنا وحازم إمام اللى نعرف خبر الإقالة على الهواء، وأحب أقول لمرتضى منصور ما حدش علمك تحترم الناس».
واختتم: «ما حدث لن يمر مرور الكرام، وسترى أنت وأولادك عواقب هذا، وأنا أعلم أن حازم لا يرغب فى الدخول بمشاكل لكننى أحب المشاكل، وسأكشف الكثير من التفاصيل فى المستقبل».
وأكد ميدو أن مرتضى منصور راجل لا يستطيع أحد التعامل معه، وأنه كان يتدخل فى عملهم مضيفا: «لو مورينيو مع مرتضى هيفشل معاه».
كما أكد أحمد حسام ميدو، حقيقة لجوء مرتضى منصور  للشيوخ وأعمال السحر والشعوذة.
واضاف  «أنا آسف إنى هقول الكلام ده على بيتى نادى الزمالك، بس الكل يعلم أن هناك شيخاً هو من يتحكم فى دخول اللاعبين إلى التشكيل وخروجهم منه».
وأشار ميدو: «مرتضى منصور كان بيؤمن بالسحر، ويقولّلى طلَّع باسم مرسى علشان معمول له عمل، ونزِّل دويدار، وكهربا بلاش يلعب علشان فيه سحر».
من جانبه قال المستشار مرتضى منصور فى اول رد فعل على ميدو  أن كل ما تحدث به أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك، بشأن تدخله فى شئون الفريق وأن النادى استعان بشيخ للشعوذة والسحر «محض كذب وافتراء»، مضيفاً «أى واحد سمع كلام ميدو فى المداخلة التليفزيونية يشعر بأنه مش فى وعيه بوضوح». وأضاف مرتضى منصور موجهاً حديثه لميدو، «هاجيب حق الزمالك وحقى منك، ومش هاسيبك، وأنت عارف كده كويس، ولن أترك أى واحد يغلط فى النادى ولا الفريق ولا مجلس الإدارة المحترم ولن يهدم أحد فريق الكرة وفرحة الزملكاوية لمصالحه»، لافتاً إلى وجود حملة مدبرة ضد النادى يقودها ميدو.
من جانبه نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، والمتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، منع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من دخول النادى بسبب لقائه فى قناة الحياة، ومداخلة «ميدو» النارية ضد رئيس النادي.