الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الطاعون» لطلاب جامعة الفيوم «إبداع 4»

«الطاعون» لطلاب جامعة الفيوم «إبداع 4»
«الطاعون» لطلاب جامعة الفيوم «إبداع 4»




 قدم طلاب جامعة الفيوم  العرض المسرحى  الطاعون  على مسرح الشباب والرياضة فى إطار مسابقة إبداع الموسم الرابع برعاية وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.
فى بداية كلمة لجنة التحكيم للدكتور أيمن الشوى الذى أشاد بالعمل المسرحى المتكامل الذى يحمل عناصر فنية متميزة وأضاف إن مسرحية «الطاعون» حالة طوارئ « كانت رواية وتحولت إلى مسرحية وهى تتضمن الإسقاط السياسى والواضح فى العرض المسرحى الذى يحتوى على ديكورات وملابس قوية ولكن الديكور يحتاج إلى بعض الاستغلال مشيدا بدور المخرج فى إخراج العمل وبه قدر كبير من الأمل.
كما أكدت الفنانة القديرة وفاء الحكيم أن المخرج قد استغل كل أعضاء الفريق من مواهب فنية مضيفة خبراتها الفنية والتقنية لكثير من مواهب الفريق والشخصية التى قامت بدور «الطاعون» مختتمة كلمتها بجامعة الفيوم وآدائها المتميز.
كما أضاف الدكتور سيد خطاب: إن فريق الفيوم يتطور أداؤه عاما بعد عام مضيفا إعجابه بأن فكرة الأمل وأن الشعب هو الذى يحمى الوطن، فكرة عظيمة، وأن هذا الجيل يستطيع أن يفعل هذا وان يكسر كل خوف محيط به مختتما كلمته بإعجابه بمواهب كثيرة فى الفريق والأداء المتميز لفريق العمل ككل.