الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برنامج زمنى لتسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» للإسكان المتوسط

برنامج زمنى لتسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» للإسكان المتوسط
برنامج زمنى لتسليم المرحلة الأولى من «دار مصر» للإسكان المتوسط




كتب - طه النجار 

 

طلب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إعداد برنامج زمنى لتسليم المرحلة الأولى من مشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط، على أن يتم التسليم على دفعات بداية من أول يوليو المقبل، تباعاً للمستحقين وفق هذا البرنامج المحدد.
وخلال لقائه بمسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، شدد وزير الإسكان على ضرورة الانتهاء من أعمال المرافق، وتنسيق الموقع، والخدمات، بحيث يتم ذلك بالتوازى مع الانتهاء من تشطيب الوحدات، لتسليمها لمستحقيها، على أن يتم تنفيذ أعمال تنسيق الموقع التى حددها الاستشارى الخاص بالمشروع.
كما تابع الوزير كلتا المرحلتين الثانية والثالثة بالمشروع، حيث تسلمت الهيئة الهندسية أراضى المرحلة الثانية، كما تم تسليم خرائط مواقع المرحلة الثالثة، ووجه الوزير بالبدء على الفور فى إسناد أعمال المرافق والخدمات للمرحلتين. 
فيما طالبت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، الحاجزين الفائزين بالمرحلة الثانية بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط، بمدن: 6أكتوبر، والشيخ زايد، و15 مايو، ودمياط الجديدة، والشروق، والعبور، وبدر، والعاشر من رمضان، والسادات، والقاهرة الجديدة، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، فى القرعة العلنية التى تم إجراؤها خلال الفترة من 6/1/2016 وحتى 21/1/2016، باستكمال سداد نسبة الـ20% من قيمة الوحدة النهائية (باقى مقدم الحجز).
وقال المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة: الحاجزون الفائزون بالوحدات، عليهم التوجه لجميع فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساء، لاستكمال سداد نسبة الـ20% من قيمة الوحدة النهائية (باقى مقدم الحجز)، وذلك طبقاً لأسعار الوحدات بكل مدينة واسلوب السداد بالشروط المالية والعقارية الواردة بكراسة الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية للمشروع، مضيفاً إن آخر موعد للسداد يوم الخميس الموافق 3/3/2016، على أن يتم سداد الدفعات ربع السنوية اعتباراً من 1/6/2016.
وأشار المهندس طارق السباعى، إلى أنه للاستعلام عن نتيجة القرعة، وأسماء الفائزين يرجى الرجوع للموقع الإلكترونى للبنك www.hdb-egy.com