الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصيادلة» تدعم «الأطباء» وتناشد «الوزراء» و«الصحة» التدخل

«الصيادلة» تدعم «الأطباء» وتناشد «الوزراء» و«الصحة» التدخل
«الصيادلة» تدعم «الأطباء» وتناشد «الوزراء» و«الصحة» التدخل




كتبت ـ أمانى حسين

 

أعلن الدكتور هيثم عبدالعزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة، عن تضامنه الكامل مع أطباء مستشفى المطرية ونقابة أطباء مصر مثمنًا مساعى النقابة الجادة للحفاظ على كرامة الأطباء وحمايتهم من التعدى عليهم.
وأدان عبدالعزيز الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية مشيرًا إلى أن ماحدث يعد اعتداءً على جميع أعضاء الفريق الطبى وأن تضامن جميع النقابات المهنية مع نقابة الأطباء أمر واجب لمنع تلك التجاوزات مستقبلاً، مشددًا على تبنيه المطالب المدرجه فى البلاغات المقدمة للنائب العام حول الواقعة من قبل مدير المستشفى ومن قبل نقابة الأطباء.
كما ناشد عبدالعزيز رئيس الوزراء ووزير الصحة التدخل لحل الأزمة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار الواقعة مع أى عضو من أعضاء الفريق الطبى، لافتًا إلى أن مجلس نقابة الصيادلة لم يجتمع حتى الآن لمناقشة قضية الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية واتخاذ قرار بشأنها، وأن أى تصريحات إعلامية فى هذا الشأن تعبر فقط عن الرأى الشخصى لمصدرها.
وأوضح عضو نقابة الصيادلة أن المزايدات الإعلامية التى ينتهجها البعض فى محاولة لشيطنة الأطباء وتوجيه الاتهامات الطائشة لهم بالأخونة والعمالة والعمل لصالح أجندات خارجية أمر غير مقبول وليست فى صالح المريض المصرى، خاصةً فى ظل انحسار مطالب الأطباء على تفعيل وتطبيق القانون على المتجاوز دون أى مطالب فئوية.