الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بوجبا: ميسى يقدم لى نصائح.. وزيدان قدوتى

بوجبا: ميسى يقدم لى نصائح.. وزيدان قدوتى
بوجبا: ميسى يقدم لى نصائح.. وزيدان قدوتى




أجرى بول بوجبا، نجم فريق يوفنتوس، متصدر الدورى الإيطالى لكرة القدم، مقابلة مطولة مع برنامج «تيليفوت» فى القناة الفرنسية الأولى وتحدث فيها عن أبرز القضايا، النجم الفرنسى يثير اهتمام أبرز الأندية الأوروبية وعلى وجه الخصوص عملاقى الليجا ريال مدريد وبرشلونة.
واعترف بوجبا أن ليو ميسى قدم له بعض النصائح حينما التقى به فى حفل الكرة الذهبية الشهر الماضى، وقال: «لقد تحدثت مع ميسى فى حفل الكرة الذهبية، وقدم لى بعض النصائح».
وسئل النجم الفرنسى بشأن مستقبله ولم يعطى تفاصيل حول الفريق الذى سينضم إليه ولكنه أشار بطريقة غير مباشرة عن حلمه فى اللعب لأحد أكبر الأندية: «برشلونة؟ هدفى هو أن أكون الأول.. أى أن أفوز بالألقاب، أنا لا ألعب لاحتلال المركز الثاني».
وأضاف: «أريد أن أكون أفضل لاعب فى العالم، وهدفى هو ان احقق الكرة الذهبية، إننى أعمل جاهدا لتحقيق ذلك».
وتحدث بوجبا عن مواطنه زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، بحيث منذ أن تولى الأسطورة الفرنسية تدريب النادى الملكى والشائعات لا تتوقف بشأن احتمال انضمامه لبطل اوروبا 10 مرات، ورد نجم اليوفى: «زيدان قدوتى، أنه لاعب وشخص مذهل، حينما يتحدث الكل يستمع».
وتجدر الإشارة أن هناك احتمال كبير بأن يكون هذا هو الموسم الأخير لبول بوجبا مع يوفنتوس، وقد تكون وجهة لاعب مانشستر يونايتد السابق الليجا لإسبانية مع اهتمام كبير لكل من ريال مدريد وبرشلونة.