الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتهم ميدو بـ«تطفيش»الخواجات!

الزمالك يتهم ميدو  بـ«تطفيش»الخواجات!
الزمالك يتهم ميدو بـ«تطفيش»الخواجات!




كتب - وائل سامى

أعرب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن استيائه من تصرفات أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق، بعد أن نمى إلى علم الإدارة أن ميدو يسهم فى إفساد التفاوض مع المدربين المرشحين لخلافته بنقل أخبار مغلوطة عن تعامل النادى مع المدربين.
وأشار عضو المجلس الأبيض، إلى أن الاختيار الأول له كان البرتغالى فيريرا لكن الأخير رفض، وبالنسبة له فإن مارتن يول المدرب الهولندى هو المرشح الثانى ثم التشيكى ياروليم، وبعده الرومانى بولونى فى حين يعد فييرا هو المرشح الخامس.
يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه رئيس نادى الزمالك بسرعة التعاقد مع مدير فنى أجنبى وذلك بعد استمرار تراجع نتائج الفريق والاكتفاء بالتعادل أمام وادى دجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
جاء ذلك بعد أن تأجل سفر وفد الزمالك إلى دبى حتى نهاية الأسبوع الجارى وذلك لتأخر صدور التأشيرات الخاصة بأعضاء الوفد حيث كان من المقرر أن يسافر وفد يترأسه مدير التسويق خالد رفعت ومعه نائبه شريف إسلام وكل من احمد وامير مرتضى منصور إلى دبى للتفاوض مع أحد المدربين بحسب ما صرح رئيس الزمالك.
وقال أحمد مرتضى إن محبى القلعة البيضاء سيتحملون 50 ألف دولار، من قيمة راتب المدير الفنى الجديد، للفريق الأبيض، على أن تتحمل خزينة القلعة البيضاء باقى قيمة الراتب.
واجتمع رئيس النادى مع اللاعبين بعد التعادل امام دجله واثنى على ادائهم وقال لهم ان مشوار الدورى لا يزال طويلا وانهم عليهم ان يجاهدوا ويقاوموا الظروف التى يواجهها الفريق فى الوقت الحالى.
هذا وتحدث أكثر من لاعب فى فريق نادى الزمالك مع إسماعيل يوسف مدير الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، وطلبوا منه أن يتوسط لهم عند رئيس النادى من أجل الإفراج عن مستحقاتهم فى حالة العودة إلى الانتصارات.
وبرر اللاعبون حديثهم لتيجانا لحاجتهم الشديدة للمستحقات وأنهم لا يستطيعون الانتظار لنهاية الموسم ووعدهم تيجانا بفتح هذا الملف مع رئيس النادى فى حالة فوزهم بالثلاث مباريات المقبلة.
وكان مجلس الزمالك قد قرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم بعد الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد.
وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الزمالك استعداده لمباراة اسوان المهمة الخميس المقبل حيث يسعى الزمالك للثأر من الفريق الأسوانى الحصان الأسود للدورى العام  بقيادة  مديره الفنى عماد النحاس بعد تسبب أبناء الصعيد فى ضياع نقطتين على الزمالك فى مباراة الدور الأول ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد بتروسبورت فى الجولة الـ19 من مسابقة الدورى العام المصرى فى الساعة الـ8 الا ربع.. وفى اطار مشابه قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إغلاق ملف تجديد عقود بعض اللاعبين وتمديد عقود آخرين بسبب النتائج السيئة للفريق الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة من الإسماعيلى والأهلى والتعادل مع دجلة.
وجاء قرار تيجانا برغبته فى الحفاظ على تركيز اللاعبين للعودة للانتصارات من جديد والحفاظ على بطولة الدورى.
ومن المنتظر أن يتحدث مدير الكرة مع ثنائى الفريق حمادة طلبة ومحمد أبوجبل، خاصة أن عقدهما ينتهى بنهاية الموسم الحالى وسيتحدث معهما عن إمكانية التجديد للفريق لفترة أخرى.