الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حركة تغييرات بمصر للطيران للخطوط الجوية




أكد الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن التغييرات الأخيرة بقطاع العمليات الجوية استهدفت الدفع بكوادر جديدة تسلمت العمل من زملاء أدوا أدوارهم خلال المرحلة الماضية بإخلاص وكفاءة، تم تكريمهم والإشادة بدورهم والتأكيد على التواصل بين القيادات الجديدة والقديمة لدفع مسيرة العمل بمصر للطيران والنهوض بها نحو العالمية.
 
وأضاف أن التغييرات لن تقتصر على العمليات الجوية فحسب بل سيتم الإعلان عن تغييرات جديدة خلال الساعات المقبلة فى مركز العمليات المتكامل وكبراء الطرازات ونوابهم بشركة الخطوط الجوية، وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد والتفرغ للعمل وعدم الانصياع وراء الشائعات التى تفتت روح الفريق والأسرة الواحدة سواء كانوا من الطيارين أو أفراد الركب الطائر.
 
وعلى جانب آخر أعلن الطيار يسرى عبده مهنى رئيس قطاع العمليات الجديد أن المرحلة الحالية تحتاج تضافر الجهود والتفرغ لخدمة حركة السفر والركاب والاهتمام بعملائنا للحفاظ على صورة وسمعة مصر للطيران فى مختلف أنحاء العالم.
 
بينما نفى الطيار أشرف الخولى رئيس قطاع العمليات السابق ما نشر فى أحد المواقع الإلكترونية بأن سبب استقالة الطيارين بقطاع العمليات يرجع لتدخل أحد مستشارين وزير الطيران وأكد اعتزازه وجميع زملائه الطيارين بشركتهم الوطنية وعدم وجود خلاف بينهم وبين الطيار مساعد وزير الطيران.