الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريكو «الشرطة» فى الإسماعيلى رسمياً ..والنابى يشكو النادى للفيفا

ريكو «الشرطة» فى الإسماعيلى رسمياً ..والنابى يشكو النادى للفيفا
ريكو «الشرطة» فى الإسماعيلى رسمياً ..والنابى يشكو النادى للفيفا




كتبت  - رحاب الصادق

أنهى نادى الإسماعيلى أولى صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد رسميًا مع صلاح «ريكو» صانع ألعاب فريق اتحاد الشرطة، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد توقيع اللاعب للفريق قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن تتعثر المفاوضات عقب اتفاق اللاعب مع الزمالك، فى يناير الماضى، إلا أن إدارة نادى الشرطة رفضت التفريط فى اللاعب خلال يناير الماضى، والسماح له بالانتقال إلى الفريق فى الانتقالات الصيفية.
وقع «ريكو» على عقود الانتقال إلى قلعة الدراويش، عندما طالب أحمد حسام «ميدو»، مدرب الفريق وقتها، الإدارة بالتعاقد مع اللاعب، ليعود المدرب ويوقع مع اللاعب مرة أخرى لكن لفريق الزمالك، لتصبح رغبة اللاعب هى الحكم الوحيد فى وجهته المقبلة بعد ضغوط من حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى لإقناعه للإنضمام للفريق.
خالد القماش، المدير الفنى الحالى للإسماعيلى، ومدرب الشرطة الأسبق، أقنع ريكو بالانضمام لصفوف القلعة الصفراء بداية من الموسم الجديد، خاصة أن القماش يسعى إلى بناء فريق جديد قادر على منافسة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وهذا ما رحب به اللاعب، خاصة أن ريكو يرى أن القماش هو صاحب الفضل الأول والأخير فى شهرته.
  من جهة اخرى أخطر المدرب التونسى نصر الدين النابي، عن طريق محاميه الخاص، النادى الاسماعيلى بالبدء فى إجراءات شكواه لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.. ويطالب النابى الذى عمل مديراً فنياَ للاسماعيلى لمدة شهر، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وأقيل النابى من منصبه قبل أسبوعين ليتولى خالد لقماش المسئولية خلفاً له.. الإسماعيلى تلقى خطاباً رسمياً من المحامى الخاص بالمدرب التونسى للتأكيد على البدء فى إجراءات الشكوى الرسمية للفيفا، للمطالبة بحقوقه المالية التى لم يحصل عليها.. وتفاجأ الاسماعيلى بمطالبة المدرب التونسى بالحصول على مبلغ 51 ألف دولار، وليس 34 ألف دولار.