الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتوجه إلى المنصورة استعدادًا لمواجهة المحلة

الأهلى يتوجه إلى المنصورة استعدادًا لمواجهة المحلة
الأهلى يتوجه إلى المنصورة استعدادًا لمواجهة المحلة




كتب - عمر عبدالحفيظ

 يتوجه اليوم فريق الكرة بالاهلى الى المنصورة للمبيت استعدادًا لمواجهة غزل المحلة غدًا ضمن منافسات الأسبوع الـ19 لبطولة الدورى العام .. ويؤدى الفريق الاحمر مرانه الاخير على ملعب التتش قبل السفر على ان يعقبه اختيار القائمة وشهد مران الفريق الأحمر مشاركة محمد هانى بعد الاطمئنان عليه فيما اشتكى الجابونى ماليك ايفونا من آلام فى الكاحل ويحسم الجهاز الطبى بشكل نهائى موقف اللاعب سواء مشاركته أو غيابه بشكل نهائى عن مواجهة المحلة كما شارك حسام عاشور ويستمر غياب احمد فتحى الذى يؤدى برنامجًا تأهيليًا منذ تعرضه لإصابة فى الركبة خلال مباراة الزمالك.
ودافع المدير الفنى عبدالعزيز عبدالشافى زيزو عن رمضان صبحى بعد الانباء التى ترددت عن سفره إلى شرم الشيخ بصحبة فتيات وقال زيزو إن صبحى كان متواجدًا فى نفس الويم داخل مقر النادى بمدينة نصر من أجل متابعة مباراة لفريق مواليد 97 فيما قال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إن أى لاعب من حقه ان يتصرف كما يشاء فى الأجازة التى يحصل عليها الفريق بشرط عدم الخروج عن الإطار العام والسلوك.. وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن فريق الكرة مؤكدًا ان نتائج الفرق المنافسة لا تشغل الفريق الاحمر بقدر نتائج الفريق فى المباريات الرسمية.
وإلى ذلك عقد زيزو جلسة مطولة مع اللاعبين تحدث خلالها عن المرحلة القادمة خاصة لقائى المحلة والمصرى البورسعغيدى وطالب المدير الفنى بضرورة الحفاظ على الصدارة  وفارق النقاط مع الزمالك.
ويعقد مجلس الادارة المعين برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعه الثانى اليوم ويسعى أعضاء من داخل المجلس لفتح ملف المدير الفنى الاجنبى من جديد خاصة بعد صدور قرار من نادى السد القطرى بفسخ التعاقد مع البرتغالى فيريرا الذى سبق له تدريب الزمالك وحقق معه بطولتى الدورى وكاس مصر وطالب اعضاء من داخل المجلس بفتح ملف التعاقد مع فيريرا لعدم قناعتهم بشكل شخصى بفكرة استمرار زيزو كمدير فنى لنهاية الموسم.