الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطائرة الخاصة صداع فى رأس الجبلاية قبل السفر لنيجيريا

الطائرة الخاصة صداع فى رأس الجبلاية قبل السفر لنيجيريا
الطائرة الخاصة صداع فى رأس الجبلاية قبل السفر لنيجيريا




 يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عن مخرج لأزمة تكلفة الاتفاق على طائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، إلى نيجيريا استعدادا لخوض مباراة الجولة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا 2017، التى ستقام يوم 26 مارس المقبل بمدينة كادونا النيجيرية.
 وتلقى اتحاد الكرة صدمة عندما علم أن تكلفة الطائرة الخاصة إلى نيجيريا يصل إلى 110 آلاف دولار، وهو ما وضع المجلس فى ورطة شديدة خاصة أنه لم يعد هناك بديل لهذا الأمر، بعدما تأكد إقامة مباراة الذهاب يوم 26 مارس المقبل والعودة يوم 29 من نفس الشهر، أى بعد 72 ساعة على اللقاء علما بأن مباراة الذهاب ستقام فى مدينة كادونا التى تبعد 200 كيلومتر عن العاصمة النيجيرية كما لا يوجد مطار بمدينة كادونا.
 ولجأ اتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة إلى هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والافريقى «كاف» و«فيفا» والمشرف على المنتخب الأول وكذلك الشركة الراعية للجبلاية وبعض رجال الأعمال من أجل الخروج من هذا المأزق، على أمل تحمل جزء من تكلفة الطائرة الخاصة إلى نيجيريا.
من جهة اخرى خضع محمد عبدالشافى لاعب أهلى جدة السعودى لكشف طبى بالقاهرة تحت إشراف الطبيب أحمد عبدالعزيز والذى أكد عدم احتياج اللاعب لتدخل جراحى بعد إصابته بخشونة فى الركبة.
كان الجهاز الطبى للنادى الأهلى السعودى قد أكد حاجة محمد عبدالشافى لتدخل جراحى قبل أن يسافر اللاعب لقطر والخضوع لكشف طبى بمستشفى «سبيتار» وتؤكد عدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحى ليلجأ عبدالشافى إلى أحمد عبدالعزيز ليؤكد رأى مستشفى «سبيتار».
ولم يتحدد موقف عبدالشافى من اللحاق بمباراتى منتخب مصر أمام نيجيريا فى الفترة من 22 إلى 29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.