الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مفاجأة الزمالك يعرض محمود كهربا للبيع

مفاجأة  الزمالك يعرض محمود كهربا للبيع
مفاجأة الزمالك يعرض محمود كهربا للبيع




كتب - وائل سامى

تلقى  محمود عبدالمنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق الابيض  عرضًا للانتقال إلى الدورى الصينى الذى يضم حاليًا عددًا من نجوم العالم.. من المقرر أن يصل العرض بشكل رسمى إلى الزمالك خلال  ساعات على أن يتم البت فيه عقب وصوله إلى إدارة النادى خاصة أن العرض بقيمة مالية كبيرة  وتدرس الإدارة الموافقة على العرض خاصة إن اللاعب افتقد كثيرًا من مستواه فى الفترة الاخيرة وافتعل عددًا من المشاكل آخرها مع شيكابالا.

من جهة أخرى تعهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لرئيس النادى المستشار مرتضى منصور بالقتال من أجل الحفاظ على لقب الدورى الممتاز على الرغم من وجود فارق من  النقاط بين الفريق الأبيض «الوصيف» وغريمه ومنافسه التقليدى النادى الأهلى الذى يتربع على الصدارة.
وقال أمير مرتضى منصور عضو لجنة اختيار المدير الفنى الجديد للزمالك إنه يبدأ اليوم فى التفاوض مباشرة مع ثلاثة مدربين أجانب وصفهم بـ«الكبار».
ويبحث الزمالك عن مدرب أجنبى بعد إقالة أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق عقب الخسارة من الأهلى 2-0
وتابع « سافرنا  الامارات من أجل التفاوض مباشرة مع المدرب وجهزنا ملفًا كاملاً عن الفريق وظروف البلد وإفريقيا لكى يكون على دراية كاملة قبل قبول أو رفض العرض».
وأشار نجل رئيس الزمالك «أستاذ مرتضى لا يعرف أسماء المدربين المرشحين ولا يفرض علينا اسما معينا أو منعنا من التعاقد من اسم معين».. وأردف «مثلما نجحنا فى التعاقد مع جوزفالدو فيريرا وإدخاله مصر لأول مرة، سنفعل ذلك مع اسم كبير أيضا من ثلاثة أسماء».
وأوضح «سنجلس مع هارى ريدناب فى الإمارات، ثم أسافر أنا لدولتين أخريين لأننى أملك فيزا الدخول الخاصة بهما للجلوس مع مدربين آخرين».
وأكد على أن الموعد النهائى لإعلان اسم المدرب سيكون قبل فترة التوقف.. وعلى صعيد آخر رفض حازم امام رئيس جهاز الكرة السابق فى النادى عرض الزمالك لتولى منصب مدير النشاط الرياضى، لرغبته فى العودة إلى التحليل التليفزيونى فى الفترة الحالية.
ورفص الثعلب فكرة العودة للزمالك لعدة أسباب، أهمها أن المنصب شرفى، ولا يوجد فى خططه المستقبلية، ولن يضيف لمسيرته بعد الاعتزال.
ورفض إمام المنصب على الرغم من كل المحاولات التى توسط فيها البعض للصلح بين مرتضى وحازم على خلفية التصريحات الأخيرة التى هاجم فيها رئيس النادى إمام عقب الخسارة أمام الأهلى قبل ان تؤكد إدارة النادى احترامها للثعلب الصغير.
ومن جهة أخرى تلقى مسئولو نادى الزمالك عرضين من شركتين إماراتيتين فى الفترة الماضية عن طريق أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.
وجاءت الشركتان اعمار ودماك للحصول على حقوق إنشاء ستاد الزمالك الجديد. ومن المنتظر ان تطرح الإدارة البيضاء كراسة الشروط وفتح الباب أمام المزايدة بين مختلف الشركات فى الفترة المقبلة.