الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعسكر 48 ساعة قبل مواجهة المصرى

الأهلى يعسكر 48 ساعة قبل مواجهة المصرى
الأهلى يعسكر 48 ساعة قبل مواجهة المصرى




كتب ـ عمر عبدالحفيظ

 استقر عبدالعزيز عبدالشافى المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة بالأهلى على إقامة معكسر قبل مواجهة المصرى البورسعيدى بـ48 ساعة.. وترقب الجهاز الفنى إلى اللحظات الأخيرة الإعلان بشكل رسمى وقاطع عن إقامة المباراة على ملعب أسوان بعد أن تم تعديل مكان الملعب أكثر من مرة حيث كانت البداية اقتراح بإقامة المباراة على ملعب ستاد الجيش بالسويس ثم تم تعديل الاقتراح إلى اللعب فى برج العرب وأخيرًا تم التفكير فى نقل المباراة إلى أسوان وسط حالة من الترقب خوفا من حدوث أى تعديلات جديدة.
ويرغب زيزو فى حسم مواجهة المصرى من أجل الاستمرار فى صدارة الدورى قبل توقف الدورى العام كما شدد المدير الفنى المؤقت على اللاعبين بأن كل مباراة سيلعبها الفريق الأحمر ستكون مباراة حاسمة من أجل الفوز بالثلاث نقاط.
وإلى ذلك يحسم جهاز الكرة بالأهلى مصير المباراة الودية التى سيخوضها خلال توقف الدورى مع أحد الأندية الأوروبية وفقا لما تم الإعلان عنه فى وقت سابق.. وتلقى الأهلى عروضا من شركات تسويق للعب أمام أندية اسبانية وسيكون قرار زيزو حاسما لاسيما أن فترة توقف الدورى سوف تشهد غياب العناصر الأساسية لانضمامهم للمنتخب الوطنى.
ومن ناحية أخرى خرج عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلى من دائرة اختيار المدرب الاجبنى فى الفترة الأخيرة بعد فشل أكثر من صفقة فيما تولى رئيس النادى محمود طاهر الملف بشكل شخصى وتلقى ترشحيات من شركات تسويق.. وسيكون التعاقد مع المدرب الأجنبى هو الاخيتار الأول فى الأهلى حتى وإن تم الإعلان بشكل صورى استمرار زيزو فى منصبه.