الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رونالدو يثير الجدل بشأن ركلة جزاء ميسى

رونالدو يثير الجدل بشأن ركلة جزاء ميسى
رونالدو يثير الجدل بشأن ركلة جزاء ميسى




قال البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى إنه يعرف لماذا مرر الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة ركلة الجزاء الأخيرة فى مواجهة سيلتا فيجو الأخيرة فى الدورى الإسبانى للأوروجويانى لويس سواريز بدلا من تسديدها بنفسه.
وقال رونالدورداً على سؤال أحد الصحفيين بخصوص الأمر «ستكون إجابتى محددة ومختصرة. أعرف لماذا فعل ميسى هذا، لن أقول شيئًا آخر بخصوص الموضوع، فلتفكر أنت كما يحلو لك».
ورداً على سؤال بخصوص صداقة ميسى وسواريز ونيمار قال «فى مانشستر يونايتد فزت بدورى الأبطال ولم أكن اتحدث مع سكولز وجيجز وفرديناند، كنا نصل للملعب بفريقنا الرائع ولم نكن نفعل شيئًا سوى تبادل تحية الصباح».
وأضاف كريستيانو «لا يجب على تناول العشاء مع بنزيمة وبيل فى المنزل، أهم شىء هو ما يحدث داخل الملعب وأن نكون زملاء جيدين ومعرفة قيمة ما نلعب عليه، تناول الطعام فى الخارج وتبادل الأحضان والقبلات ليس لها قيمة، أهم شىء هو قيادة الفريق نحو الفوز».
وحول الشكوك المثارة حول مستواه علق «إنه أمر طبيعى، أو أنا أراه كذلك حينما تقدم كل شىء لديك لابنك على سبيل المثال وفجأة تتوقف عن القيام بهذا الأمر فإنه يبكى، لقد أخطأت فى جعل الجمهور معتادا على هذا، ولكن أتمنى أن أحافظ على هذه العادة السيئة حتى نهاية الموسم».
وردا حول سؤال اذا ما كان يشعر بالسعادة داخل ريال مدريد قال «أنا فى حالة جيدة والنادى يمنحنى الحب، ألعب دائما وأسجل بين الحين والآخر، لا يمكن أن أكون سعيدا بصورة أكبر من هذا، أنا فى أفضل ناد بالعالم».
وتابع كريستيانو «دائما ما أرى ريال مدريد هو المرشح الأقوى، فى تلك البطولة لدينا ألقاب أكثر من أى فريق آخر، إمكانية الفوز بالليجا لا تزال قائمة وإن كانت النقاط ليست فى صالحنا».
وحول ما قاله مدرب روما لوشانو سباليتى بأن فرص الفريقين متساوية علّق بقوله «هذا الأمر حقيقى ولكن ربما يتغير أثناء المباراة وسنرى من هو الأفضل».
وعن استمرار لاعب روما، توتى، فى الملاعب على الرغم من أن عمره 39 عاما قال «إنه أمر رائع وهو مرجعية بالنسبة للجميع، يظهر أن السن ليس مهما، إنه أمر جيد بالنسبة له ولكرة القدم والصغار، ويظهر أنه لا توجد حدود فى كرة القدم».