الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتبرأ من فتنة إيفونا.. والإصابة تهدد مستقبل وليد سليمان

الأهلى يتبرأ من فتنة إيفونا.. والإصابة تهدد مستقبل وليد سليمان
الأهلى يتبرأ من فتنة إيفونا.. والإصابة تهدد مستقبل وليد سليمان




كتب- عمر عبدالحفيظ


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عدم صحة الأنباء التى ترددت حول وجود فتنة داخل الفريق بسبب عقد اللاعب الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق
وقال عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية إنه لا صحة لما تردد بشأن اعتراض بعض اللاعبين على خصم قيمة الضرائب من عقودهم ومطالبتهم بالمساواة مع زميلهم ماليك إيفونا.
وأكد أنه لا صحة لتحمل الأهلى قيمة الضرائب المستحقة على اللاعب الجابوني، موضحاً أن كل اللاعبين متساوين فيما يتعلق بهذا الأمر.
وأشار إلى أن النادى لا يتحمل الضرائب بل تخصم بشكل تلقائى ومنتظم من كل اللاعبين  باعتبارها حقًا للدولة، موضحاً أن إيفونا لا يعامل معاملة خاصة بل تطبق عليه نفس الشروط المقررة فى عقود كل زملائه من اللاعبين.
على جانب آخر أبدى الدكتور مجدى عبدالعزيز، المستشار الطبى للنادى الأهلى بالجهاز الفنى للفريق، تخوفه على المستقبل الكروى للاعب الفريق وليد سليمان، وحذر الجهاز الفنى من استمرار حقن اللاعب بطريقة «البلازما» للتعافى من إصابة الجزع فى الكاحل.. وأكد «عبدالعزيز» أن خضوع اللاعب لمثل هذه الطريقة سيمثل خطورة كبيرة عليه ، مشدداً على أنه لا يعلم شيئاً عن إصابة وليد سليمان، ولم يتم عرض حالته عليه، وعلم بها من وسائل الإعلام، موضحاً أن طبيب الفريق خالد محمود لم يبلغه بالإصابة، أو طريقة العلاج، على الرغم من خطورته على موقف اللاعب.
كما يخضع حارس مرمى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم، لأشعة سونار على العضلة الأمامية، بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق
من ناحية أخرى كشف حسام غالى قائد القلعة الحمراء عن تلقيه اتصالاً من الهولندى مارتن يول المدير الفنى الأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي.
وقال غالى فى تصريحات صحفية إن يول استفسر منه عن الأوضاع الأمنية فى مصر.
وأضاف: «يول أخبرنى بتلقى عرضاً لتدريب أحد الأندية المصرية لا أستطيع الإفصاح عنه حالياً، وأتمنى بالفعل قدومه للدورى المصرى لأنه مدرب كبير».
وتابع: «أكدت للهولندى يول أن الأوضاع الأمنية فى مصر مستقرة ولا قلق حول عمله داخل مصر فى المرحلة القادمة».
وكان غالى قد تدرب تحت قيادة مارتن يول فى توتنهام وله واقعة شهيرة حين ألقمى قميص السبيرز فى وجه مدربه ليرحل عن الفريق بعدها.