الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش ينتظر توقف الدورى لـ«تظبيط» الإسماعيلى

القماش ينتظر توقف الدورى لـ«تظبيط» الإسماعيلى
القماش ينتظر توقف الدورى لـ«تظبيط» الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى جلسة جديدة مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة لتحفيزهم قبل مباراة طلائع الجيش والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكرى. وكان محمد أبو السعود رئيس النادى قد حرص على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل مباراة المقاولون التى أقيمت الثلاثاء الماضى وانتهت بفوز أصحاب الرداء الأصفر بهدف دون رد ويهدف مسؤلو الإسماعيلى من هذه الاجتماعات المستمرة مع اللاعبين والجهاز الفنى لبث الحماسة بداخلهم مع وعدهم بالإفراج عن كل مستحقاتهم المالية حالة مواصلة الانتصارات.. ويحتل الإسماعيلى حاليا المركز العاشر فى جدول الدورى العام برصيد 25 نقطة.
من جانبه أعرب خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى عن سعادته بإضاعة لاعبيه لبعض الفرص السهلة للتهديف أمام المقاولون العرب فى المباراة التى أقيمت الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الدورى العام وتابع: إن هذا يدل على وصول اللاعبين إلى مرمى الفريق المنافس، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة حتى لا تؤثر تلك المشكلة على نتائج المباريات المقبلة.
وعن معالجة مشكلة إضاعة الفرص فنيا خلال التدريبات الجماعية المقبلة أكد القماش أنه يواجه أزمة كبيرة فى ذلك بسبب تلاحم المباريات فى الفترة الحالية ولن يحدث ذلك الا بعد توقف الدورى العام عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بعد غد الأحد.
من ناحية أخرى قرر مسئولو الإسماعيلى رفع الإيقاف عن مدافع الفريق محمود حمد بعد خروجه عن النص بعد مباراة الإنتاج الحربى، والتى انتهت بهزيمة الإسماعيلى بثلاثة أهداف دون رد، وجاء قرار رفع الإيقاف عن اللاعب بعد اعتذاره للجميع عن واقعة المشادة الكلامية مع مدرب الفريق أحمد فكرى الصغير، وكان الإيقاف قد منع حمد من التواجد فى قائمة الـ18 لاعبًا للإسماعيلى أمام المقاولون العرب.. وسيتم الاكتفاء بالعقوبة المالية التى تم توقيعها على اللاعب بناء على التحقيق الذى تم معه.
وعلى الصعيد الإدارى من المنتظر أن تقوم الشركة الراعية بتسليم الأتوبيس الخاص بالنادى الإسماعيلى خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تم الانتهاء من كل الإجراءات الخاصة به فى الفترة الماضية.
أما على صعيد انتخابات النادى فقد أكد العميد محمد أبو السعود خوضه الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة النادى إلا فى حالة واحدة فقط إذا ترشح لرئاسة النادى رجل أعمال قادر على قيادة النادى لبر الأمان فى ظل الظروف الحالية، مشددًا على أن الإسماعيلى يحتاج لأبنائه المخلصين ليعود لمكانه الطبيعى فى المنافسة على البطولات.