الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يكافئ زيزو بـ150 ألف جنيه شهرياً

الأهلى يكافئ زيزو بـ150 ألف جنيه شهرياً
الأهلى يكافئ زيزو بـ150 ألف جنيه شهرياً




كتب - عمر عبدالحفيظ

 عقد مجلس إدارة النادى الأهلى المعين اجتماعه الثانى أمس الأول تم خلاله مناقشة بعض الأمور المهمة، فعلى صعيد كرة القدم تمت الموافقة على رفع راتب المدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» من 100 ألف جنيه إلى  150 ألف جنيه شهريا تقديرا للدور الذى يقوم به فى المرحلة الحالية وقيادته الفريق الأحمر لاعتلاء قمة الدشورى.. ورغم رفع راتب زيزو إلا أن ملف التعاقد مع مدرب أجنبى مازال مفتوحا حيث تجرى المفاضلة بين اكثر من مدرب من الأسماء المعروفة فى عالم التدريب، حيث يسعى مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر إلى التعاقد مع مدرب يستطيع قيادة الفريق الأحمر نحو العودة من جديد لمنصات التتويج وشهدت الساعات الأخيرة إعادة التفكير من جديد فى الأسماء التى تم ترشيحها فى وقت سابق.
كما طلب مجلس الإدارة من مسئولى التسويق بالنادى تقديم دراسة جدوى مرة أخرى عن ملعبًا ستاد زايد وهو الحلم الأكبر الذى يرغب طاهر فى تحقيقه خلال فترة رئاسته القلعة الحمراء.
وفى الوقت الذى عقد فيه مجلس الإدارة اجتماعه داخل النادى تعرض محمود طاهر لسباب من الألتراس الذين اقتحموا مباراة للكرة للطائرة بين الفريق الأحمر والزمالك.
وإلى ذلك أغلق الجهاز الفنى ملف مباراة المحلة وبدأ التركيز فى المباراة المقبلة أمام المصرى البورسعيدى ضمن مؤجلات الدورى العام والتى تم الاتفاق على إقامتها فى برج العرب ثم أسوان وأخيرا برج العرب من جديد فيما كان هناك اقتراحا آخر بأن تقام فى شرم الشيخ أو الجونة.