الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الدالى: أحرص على التواصل الدائم مع ممثلى الشعب لوضع حلول عاجلة للمشاكل

الدالى:  أحرص على التواصل الدائم مع ممثلى الشعب لوضع حلول عاجلة للمشاكل
الدالى: أحرص على التواصل الدائم مع ممثلى الشعب لوضع حلول عاجلة للمشاكل




كتب - حسن أبوخزيم


عقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة لقاءً مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر إمبابة وكرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر استعرض خلاله العديد من الملفات الخدمية بالمحافظة.
وقال: إن الإجتماع يأتى فى إطار التواصل الدائم والمستمر بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب بالجيزة لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها وإشراك نواب الشعب فى المجهودات التى تقوم بها المحافظة لخدمة المواطن فى جميع المجالات.
وأضاف: إنه سيعقد لقاءات مماثلة مع أعضاء جميع الدوائر بالمحافظة على فترات متقاربة.
حضر اللقاء اللواءن أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبًا المحافظ والمهندس راضى أمين السكرتير العام بالإنابة ورؤساء مدن كرداسة وأوسيم وحى شمال الجيزة.
تم خلال اللقاء استعراض منظومة النظافة الجديدة التى تعتزم المحافظة تطبيقها خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع وزارة البيئة والتى تعتمد على الجمع السكنى من المنازل للقضاء على التراكمات بالشوارع.
وقال المحافظ: إنه يجرى حاليًا إعداد كراسة الشروط والعقود التى سيتم توقيعها بين هيئة النظافة والشركات والمتعهدين.
وأكد الدالى أن المنظومة الجديدة سيتم تطبيقها أولًا بمنطقة إمبابة كنموذج يتم تعميمه بعد ذلك على جميع الأحياء.
كما استعرض الدالى منظومة التعليم، مؤكدًا أن وزير التربية والتعليم - والتعليم الفنى يعقد بدوره مؤتمرًا لحوار نقاشى بشأن  مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال فى الاستثمار فى بناء المدارس للقضاء على الكثافة العالية داخل الفصول.
وأضاف: إن المحافظة قامت بحصر الأراضى الفضاء داخل المحافظة.
وأكد أن قطاع الصحة له أولوية أولى لافتًا إلى أنه سيتم تطوير مستشفى بولاق الدكرور والعياط المركزى واستكمال التجهيزات الطبية لمستشفيات أخرى.