الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ابن شهيد الشرطة: «ربنا ييتم ولدهم زى ما يتمونا»

ابن شهيد الشرطة: «ربنا ييتم ولدهم زى ما يتمونا»
ابن شهيد الشرطة: «ربنا ييتم ولدهم زى ما يتمونا»




عرض  برنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم امس الأول تقريرا بالفيديو عن مقتل ثلاثة من اسرة واحدة على يد مجموعة من البلطجية بمنطقة بولاق.
وشرح التقرير الواقعة أن احد المحكمين العرفيين، ويدعى الحاج صابر، حكم بين طرفين متخاصمين، ولكن الحكم لم يعجب احد الطرفين فقتله هو واخيه ونجله.
وعلق الابراشى، على الواقعة، «إحنا عايشين فى عالم البلطجة دولة جوا الدولة».
كما عرض الابراشى تقرير فيديو، عن استشهاد أمين الشرطة، أحمد السيد الغاوى من قوة مركز شرطة البدرشين، الذى اطلق عليه مجهولون النار خلال تواجده فى قوة التأمين المعينة بنقطة الميزان بطريق أسيوط الزراعى بنطاق محافظة الجيزة.
ومن جانبها قالت والدة الشهيد، خلال التقرير: «هاتوا الإرهابيين هنا وانا أموتهم، أحمد ابنى غلبان، وعنده ولدين وبنت، اشهد أن لا اله الا الله وان محمد رسول الله».
وقال ابنه: «صحيت على صوت بيقول ابوك مات، ربنا ييتم ولدهم زى ما يتمونا، حسبى الله ونعم الوكيل، ده كان نايم فى حضنى قبل ما يمشى».
وكان مجهولون يستقلون إحدى الدراجات النارية قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوة التأمين المعينة بنقطة الميزان بطريق أسيوط الزراعى بنطاق محافظة الجيزة، مما أسفر عن استشهاد أمين الشرطة أحمد السيد الغاوى من قوة مركز شرطة البدرشين، وكذا إصابة أمين الشرطة أحمد محمد سيد سلام، من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، أمين الشرطة عثمان حسين توفيق، من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة.