الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يبحث تعيين عضوين جديدين فى مجلس الإدارة

الإسماعيلى يبحث تعيين عضوين جديدين فى مجلس الإدارة
الإسماعيلى يبحث تعيين عضوين جديدين فى مجلس الإدارة




كتبت - رحاب الصادق


يبحث مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود خلال الأيام المقبلة تعيين عضوين بالمجلس فى المرحلة القادمة وسط ترشيحات بالجملة من بعض المقربين وكذلك يتم بحث الأمر والتشاور مع اعضاء المجلس، وهناك احتمالات لتأجيل عملية التعيين لما بعد انعقاد الجمعية العمومية بينما يرى البعض داخل النادى ضرورة تعيين العضوين قبل الجمعية العمومية. وحتى الآن لم تتضح معالم الأسماء المرشحة وموقفها النهائى من تلك الخطوة.
يذكر أن الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى سوف تنعقد أحد يومى 4 أو 5 مارس المقبل لاعتمادد الميزانية وفقا لجدول الأعمال الموجود بقرار الجمعية. واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على أن يتم إقامة الجمعية العمومية على الملعب الفرعى رقم «4» بالنادى. وسيتم الترتيب بداية من الأسبوع المقبل على التنسيقات النهائية للجمعية العمومية للنادى. ويضم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الحالى كل من محمد أبوالسعود رئيس للنادى ومعه فى العضوية بديع أبوعلى ووليد الكيلانى وأحمد عبدالحليم وحسين أبوالسعود. وتسلم مسئولى النادى الميزانية الخاصة بالعام المالى المنقضى من المحاسب مصطفى شلة مراقب حسابات النادى بعد الانتهاء من مراجعتها، وسيتم وضعها بلوحة الاعلانات الخاصة بالنادى.
وعلى صعيد الكرة قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة خالد القماش إقامة معسكر بمدينة السادس من أكتوبر لمدة لن تقل عن 6 أيام وذلك بعد الانتهاء من مباراة طلائع الجيش والتى يخوضها الفريق اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكرى. ويأتى الهدف من هذا المعسكر لخلق مزيد من الانسجام والتربى بين لاعبى الفريق خلال المرحلة المقبلة وتم صرف النظر عن معسكر شرم الشيخ بسبب ضيق الوقت وتعويضه بمعسكر اكتوبر.
وكان الإسماعيلى قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. ويحتل الفريق حاليا المركز العاشر فى جدول الدورى العام برصيد 25 نقطة.