الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جنش يواصل حراسة مرمى الزمالك والشناوى يهدد بالرحيل

جنش يواصل حراسة مرمى الزمالك والشناوى يهدد بالرحيل
جنش يواصل حراسة مرمى الزمالك والشناوى يهدد بالرحيل




كتب - وائل سامى


يواصل محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق نادى الزمالك حراسة مرمى الفريق فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وقرر الجهاز الفنى استمرار منح الفرصة لجنش بعد تألقه فى مباراة أسوان الأخيرة التى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف وأيضا من أجل منح فترة راحة لأحمد الشناوى خاصة بعد انخفاض مستواه الفترة الأخيرة.
ويعيش أحمد الشناوى الحارس الأساسى فى حالة غضب بعد استبعاده لأسباب فنية وهو ما جعله يهدد بالرحيل إذا استمر غيابه خاصة أن الاستبعاد سيعرضه للابتعاد عن منتخب مصر.
من جهة أخرى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إعادة فتح ملف التجديد لنجوم الفريق الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى بعد أن كان المجلس قد قرر إغلاق هذا الملف لفترة مؤقتة بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرا قبل ان يعود الزمالك للانتصارات مجددا بعد الفوز الأخير على أسوان.
ومن جانبه بدأ إسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك فتح ملف التجديد لعدد من نجوم القلعة البيضاء وعلى رأسهم حمادة طلبة ومحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق.
واستقر نادى الزمالك على تجديد تعاقد حمادة طلبة مدافع الفريق لمدة موسمين قادمين، بعدما أصبح طلبة أحد أبرز نجوم الزمالك خلال الموسم الحالى، واستطاع أن يثبت للجميع أنه من اللاعبين الرجال فضلا عن الاستفادة منه فى الموسم المقبل بعد قيده فى قائمة الفريق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.
يأتى ذلك فى الوقت الذى فتح فيه تيجانا باب المفاوضات مع أبوجبل لحسم مسألة تجديد عقده، وأبدى الحارس ترحيبه بتجديد تعاقده فى حالة جدية مسئولى النادى الأبيض بشأن هذا الملف، بالرغم من عدم قيده فى القائمة الإفريقية، وقيد الحارس الصاعد عمر صلاح.
ومن جانب آخر أعرب محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك عن استيائه الشديد مما تردد بأنه استعان بأحد الشيوخ لتمكينه من المشاركة مع الفريق فى مباراة أسوان الأخيرة كما حدث من قبل لكى يتمكن من المشاركة فى بطولة كأس مصر الموسم الماضى.
وقال جنش إن هذه الأنباء ما هى إلا خرافات وأنه عاد لحراسة مرمى الزمالك بمجهوده وعرقه فى الملعب.
ومن جانبه قال أيمن طاهر  مدرب حراس مرمى الزمالك أنه يثق فى قدرات جنش، وتألقه فى مباراة أسوان التى اقيمت الخميس لم يكن بمثابة المفاجأة بالنسبة له، مشددا على أنه يثق فى قدرات جميع حراس مرمى الفريق مؤكدا انه منح أحمد الشناوى حارس الفريق راحة بسبب حالة عدم التوفيق التى حالفته فى الآونة الأخيرة مشددا على أن هذا لا يقلل من شأن الشناوى لأنه حارس كبير وهو حارس مرمى المنتخب.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها غدا ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وحرص الجهاز الفنى الفترة الماضية على تجهيز طارق حامد لاعب الوسط ومايوكا مهاجم الفريق من اجل رفع معدل لياقتهما البدنية والفنية.
وأعلن محمد صلاح المدير الفنى لنادى الزمالك أن مايوكا يحتاج إلى برنامج تأهيلى، حتى يكون جاهزاً للمشاركة لمدة 90 دقيقة مع الفريق.
ومن ناحية أخرى لا يزال وفد نادى الزمالك متواجدا فى أوروبا فى اطار مهمة البحث عن مدير فنى أجنبى يليق بالنادى الأبيض حتى يتمكن من قيادة الفريق خلال فترة توقف الدورى التى ستبدأ عقب مباراة الاتحاد السكندرى بسبب ارتباطات المنتخب.
وحصل وفد الزمالك على موافقات من قبل بعض المدربين الأجانب الكبار منهم الاسكتلندى ماكليش لكنهم تركوا لمجلس الإدارة حق تقرير مصير هؤلاء المدربين بسبب المقابل المالى الذى يطلبه هؤلاء المدربون خاصة أن إدارة النادى لها سقف مالى محدد ستختار على ضوئه المدير الفنى الجديد.
وتوجد اتصالات دائمة بين أعضاء الوفد ومجلس الزمالك لاطلاع الإدارة على كافة تفاصيل المفاوضات مع المدربين الأجانب.
من جهة أخرى نفى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى السابق للزمالك، وجود نيه لديه للتصالح مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ونجليه، على خلفية الأزمة الأخيرة التى نشبت بينهم، بعد إقالته عقب خسارة الزمالك للقمة 111 أمام الأهلى.
وقال ميدو، فى تصريحٍ له، إنه لم يسعَ للصلح، وإنه بصدد تفجير مفاجأة قريبًا، عبر أحد البرامج الفضائية الشهيرة.