الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يرفض بلطجة النجوم.. ويغرم غالى 150 ألف جنيه

الأهلى يرفض بلطجة النجوم.. ويغرم غالى 150 ألف جنيه
الأهلى يرفض بلطجة النجوم.. ويغرم غالى 150 ألف جنيه




كتب - عمر عبدالحفيظ


قرر مسئولو الأهلى تغريم حسام غالى قائد الفريق 150 ألف جنيه، بعد تعديه بالضرب على زميله حسين السيد فى غرفة خلع الملابس، عقب انتهاء المران الصباحى الثلاثاء الماضى.
وعلمت «روزاليوسف» أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تمسك بتوقيع العقوبة المالية على اللاعب كنوع من العقاب، لإنهاء مسلسل تجاوزات اللاعب الأخير ضد زملائه، حيث رفض مسئول الأهلى «تعدية» الأزمة وقرر تغريم اللاعب ماليًا.
يذكر أن غالى دخل أيضًا فى أزمة مماثلة مؤخرًا مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق قبل أن ينجح عبدالحفيظ فى إنهائها.
وخرج مدير الكرة بالنادى الأهلى عن صمته وعن هدوئه المعتاد بعد تصاعد حدة الخلافات بين نجوم الفريق وهو ما رفضه مدير الكرة بشدة وأكد على الضرب بيد من حديد على أى محاولات لاختلاق أزمات داخل فريق الكرة فى الوقت الذى يترقب فيه الجميع عودة درع الدورى من جديد إلى الجزيرة.
وعقد عبدالحفيظ جلسة عامة مع نجوم الأهلى حذر فيها من تكرار مسلسل الأزمات بينهم وعدم الالتزام داخل ارض الملعب.. وعاد من جديد لتأكيد على جملته المعتادة بأن أى لاعب قد يكون نجما وله كل الاحترام ولكن لن يكون نجما على حساب الفريق واستقراره كما لن يكون نجما على حساب الجهاز الفنى والذى له الحق المطلق فى اختيار التشكيل الذى يراه مناسبا فى المباريات الرسمية.
ووجه مدير الكرة رسالة تحذير مباشرة إلى اللاعبين بأن من يخرج عن النص سيكون العقاب سريعا فيما عدا ذلك تظل علاقة الاحترام المتبادلة ولوح باستخدام اقصى عقوبة فى حالة تجاوز الخطوط الحمراء.
كما عقد مدير الكرة جلسة منفردة مع قائد الفريق حسام غالى من أجل الحديث معه عن الكثير من الأمور بصفته قائد الفريق فى المقام الأول إلى جانب دخوله طرفا فى أزمة لم يمض عليها أيام بعد صدامه مع الجابونى ماليك ايفونا.
وجاءت تهديدات مدير الكرة بعدما لاحظ بوادر انفراط لعقد الفريق كما حدث فى الموسم الماضى وهو ما حذر منه عبدالحفيظ بشدة وأكد رفضه القاطع لأن يتكرر هذا الأمر مجددا داخل الأهلى.. ويسعى مدير الكرة إلى فرض حالة من الالتزام داخل فريق الكرة.
وشهدت الفترة الأخيرة أزمات و«خناقات» بين اللاعبين بدأت بمشادة كلامية عاصفة بين عماد متعب مع صالح جمعة ثم تحولت إلى أزمة بين متعب والمدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى وجاء الرد قاسيا وعنيفا باستبعاد متعب من المباريات الرسمية مع تغريمه ماليا.. ودخل غالى فى أزمة مع الجابونى ماليك ايفونا وهو ما أعاد إلى الاذهان من جديد مشهد الخلافات فى وجود المدرب الإسبانى خوان جاريدو.