الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فودافون تطلق مؤشرا لقياس جاهزية قطاع الأعمال لمواجهة التحديات التكنولوجية

فودافون تطلق مؤشرا لقياس جاهزية قطاع الأعمال لمواجهة التحديات التكنولوجية
فودافون تطلق مؤشرا لقياس جاهزية قطاع الأعمال لمواجهة التحديات التكنولوجية




أطلقت فودافون لأول مرة فى مصر خدمة مؤشر Ready Business Meter لخدمة قطاع الشركات فى مصر، لمساعدة قطاع الأعمال على قياس مدى جاهزية الشركات لمواجهة متطلبات الأسواق اليوم والتحديات التكنولوجية التى تواجههم، مع تقديم حلول تساعدهم على تهيئة شركاتهم لمواجهة المتغيرات المحتملة فى المستقبل.
وصرح محمد عبد الله، رئيس قطاع الأعمال والشركات فى فودافون مصر: «أن مؤشر Ready Business Meter هو إضافة جديدة لمجموعة خدمات Ready Business التى تقدمها فودافون لعملائها فى قطاع الشركات، والتى من شأنها أن تساعدهم على تقييم أعمالهم ووضعها فى حالة استعداد دائم لمواجهة كل متغيرات الغد».
وأضاف أن استخدام خدمة المؤشر المبتكرة تبدأ بالإجابة عن مجموعة من الأسئلة لتقييم وضع الشركة وجاهزيتها من الناحية التكنولوجية، ثم يقوم فريق عمل متخصص من فودافون بيزنيس بزيارة للشركة ودراسة ما تقدمه من خدمات وتخصصها، وتقوم فودافون بتقديم مقترحاتها للشركة بالخدمات التى يمكن أن تساعد وتساهم فى تطوير طريقة تأدية العمل وزيادة الكفاءة وتنمية الموارد.
وأوضح عبد الله خدمة مؤشر Ready Business Meter تقدمها فودافون فى أكثر من 15 دولة ولاقى نجاحا كبيرا واستحسانا من قبل عملاء فودافون وشركات قطاع الأعمال فى هذه الدول، نظرا لدقته فى التقييم وقدرة فودافون على توفير الحلول التى تساعد تطوير الأداء.
وأكد عبد الله أن فودافون مصر هى رائدة شركات الاتصالات فى مصر فى مجال تقديم الحلول التكنولوجية لقطاع الشركات وسبق أن قدمت لأول مرة فى السوق المصرية خدمات مراقبة عن بعد (Security & Surveillance Sol.) وخدمة التتبع للسيارات (Fleet Management Service)، وخدمات الـ Machine to Machine .