الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوق دوت كوم تطرح «إنجو2» الذكى بسعر منافس فى مصر

سوق دوت كوم تطرح «إنجو2» الذكى بسعر منافس فى مصر
سوق دوت كوم تطرح «إنجو2» الذكى بسعر منافس فى مصر




تأكيدا لالتزامها بتقديم كل ماهو جديد للمستهلك المصرى بما يسهم فى تحسين حياته نحو الأفضل دون إرهاق لميزانيته، تعلن سوق دوت كوم عن إطلاق الجيل الجديد من هواتف «إنجو» الذكية والتى تتميز بخصائصها غير المسبوقة وسعرها المنافس.
والهاتف الجديد «إنجو2» يعمل بنظام تشغيل أندرويد وبه الكثير من التجهيزات والإمكانات التى تؤهله وبسهولة للمنافسة جنبا إلى جنب مع الهواتف المحمولة الأكثر مبيعا فى العالم فهو مزود بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل لإلتقاط صور السيلفى بسهولة وجودة منقطعة النظير.
ويأتى «إنجو2» بشاشة عالية الدقة «HD» قياس 5 بوصة ومعالج ثمانى النواة وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت بينما قدراته التخزينية هى 16جيجابايات قابلة للزيادة من أجل الحفاظ على خصوصية وتأمين مستخدمى «إنجو2»، زود الهاتف الجديد بنظام التعرف على البصمة المثبت فى الجانب الخلفى من الهاتف ليقدم ميزة تنافسية لهذا الهاتف الذى لايتعدى ثمنه الـ1299 جنيها فقط.
ومن جانبه، أكد عمر الصاحى المدير العام لسوق دوت كوم مصر أن إطلاق «إنجو2» بتصميمه وإمكاناته المميزة جاء ليحقق المعادلة الصعبة فى سوق الهواتف المحمولة ويحطم أسطورة أن الجودة ترتبط دائما بإرتفاع سعر المنتج مشددا على أن سوق دوت كوم لن تتراجع عن تقديم أفضل المنتجات للمصريين بأقل سعر ممكن.
أما مدير إنجو مصر فقد شدد على أن إطلاق الهاتف الجديد فى مصر عبر سوق دوت كوم يمثل إنطلاقة قوية للغاية لهذا الهاتف المتطور فى السوق المصرية خاصة وأنه يحتوى على الكثير من التجهيزات التى تؤهله لتحقيق مبيعات كبيرة خلال الفترة القليلة المقبلة.