السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يداعب رباعى القطبين

الإسماعيلى يداعب رباعى القطبين
الإسماعيلى يداعب رباعى القطبين




كتبت  - رحاب الصادق

 

أكد خالد القماش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، أن النادى بحاجة إلى لاعبين من طراز عمرو جمال وماليك إيفونا، ثنائى الأهلى، وأيمن حفنى ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، ثنائى الزمالك، قائلًا: إن هذه النوعية من اللاعبين قد تفيد الدراويش بصورة كبيرة، ولكن من الصعب ضمهم لعدم وجود موارد مالية.
وأضاف، القماش، أنه لن يتقدم بالاستقالة من الدراويش، وان رحيله عن النادى سيكون بقرار الإدارة، قائلًا: «أنا ابن الإسماعيلى، ولن أقفز من المركب، فقد جئت لخدمة النادى وشرف لى أن أقود هذا الفريق».
وتابع: «عقدى مع النادى الإسماعيلى سينتهى مع نهاية الموسم، ولكن انا ابن محافظة الإسماعيلية ومستمر مع الفريق».
وأوضح القماش أن أداء الإسماعيلى خلال الفترة الماضية لم يكن مرضيًا له ولجماهير الإسماعيلية، مبينًا أنه يأمل قيادة الدراويش إلى مركز متقدم بالمربع الذهبى مع نهاية الموسم الجارى.
ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع فى جدول الدورى برصيد 25 نقطة.
من جهة أخرى كلف خالد القماش المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى الجهاز الإدارى بتنظيم عدد من المباريات الودية خلال معسكر الفريق الذى تستضيفه مدينة السادس من أكتوبر.
ويسعى مسئولو الإسماعيلى للاستفادة من هذا المعسكر الذى يستمر لمدة خمسة أيام،  لتصحيح الأخطاء التى ظهرت جليا خلال المباريات الماضية،  والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لفكر الجهاز الفنى وتطوير مستواهم على المستوى الفنى والبدنى.
الجدير بالذكر أن المعسكر كان من المقرر اقامته بشرم الشيخ قبل أن نقله للسادس من أكتوبر لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل من خلال الوديات.