الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إمام» يرفض العروض الخليجية.. والإدارة تبحث عن اسم لمنصب المدير الفنى

«إمام» يرفض العروض الخليجية.. والإدارة تبحث عن اسم لمنصب المدير الفنى
«إمام» يرفض العروض الخليجية.. والإدارة تبحث عن اسم لمنصب المدير الفنى




قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فتح ملف التجديد لنجوم الفريق الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، حيث بدأ إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك مناقشة ملف التجديد لعدد من نجوم القلعة البيضاء وعلى رأسهم حمادة طلبة ومحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق.
واستقر الزمالك على تجديد تعاقد حمادة طلبة مدافع الفريق لمدة موسمين مقبلين، بعدما أصبح طلبة أحد أبرز نجوم الفريق خلال الموسم الحالى، واستطاع أن يثبت للجميع أنه من اللاعبين الرجال فضلا على الاستفادة منه فى الموسم المقبل بعد قيده فى قائمة الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
يأتى ذلك فى الوقت الذى فتح فيه «تيجانا» باب المفاوضات مع محمد أبوجبل حارس المرمى لحسم مسألة تجديد عقده، وأبدى الحارس ترحيبه بتجديد تعاقده فى حالة جدية مسئولى النادى الأبيض بشأن هذا الملف، بالرغم من عدم قيده فى القائمة الإفريقية، وقيد الحارس الصاعد عمر صلاح.
من جهة أخرى رفض حازم إمام لاعب الزمالك البت فى العروض الخليجية التى تلقاها مؤخرا من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أعلن اللاعب أنه مستمر مع النادى، وأنه ينتظر حصوله على فرصة للمشاركة فى المباريات وعودته إلى التشكيل الأساسى بعد أن تسببت الإصابة فى ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية.
من ناحية أخرى، أعرب محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق العائد للمشاركة أساسيا عن استيائه الشديد مما تردد عن لجوئه إلى أحد الشيوخ لتمكينه من المشاركة مع الفريق فى مباراة أسوان الأخيرة، كما حدث من قبل لكى يتمكن من المشاركة فى بطولة كأس مصر الموسم الماضى.
وقال جنش إن هذه الأنباء ما هى إلا خرافات وأنه عاد لحراسة مرمى الزمالك بمجهوده وعرقه فى الملعب وانتظر حتى تأتيه الفرصة واستغلها جيدا.
وفى السياق نفسه، قال أيمن طاهر مدرب حراس المرمى إنه يثق فى قدرات «جنش» وتألقه فى مباراة أسوان التى أقيمت الخميس الماضى لم يكن بمثابة المفاجأة بالنسبة له، مشددا على أنه يثق فى قدرات جميع حراس مرمى الفريق، مؤكدا أنه منح أحمد الشناوى حارس الفريق راحة بسبب حالة عدم التوفيق التى حالفته فى الآونة الأخيرة مشددًا على أن هذا لا يقلل من شأن الشناوى، لأنه حارس كبير وهو حارس مرمى المنتخب.
ومن ناحية أخرى لا يزال وفد الزمالك متواجدا فى أوروبا خلال مهمة البحث عن مدير فنى أجنبى يليق بالنادى الأبيض حتى يتمكن من قيادة الفريق خلال فترة توقف الدورى التى ستبدأ عقب مباراة الاتحاد السكندرى بسبب ارتباطات المنتخب.
وحصل وفد الزمالك على موافقات من قبل بعض المدربين الأجانب الكبار ولكنهم تركوا لمجلس الإدارة حق تقرير مصير هؤلاء المدربين بسبب المقابل المالى الذى يطلبه هؤلاء المدربون، خاصة أن إدارة النادى لها سقف مالى محدد ستختار على ضوئه المدير الفنى الجديد.