الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آيتن عامر ترفض المشاركة فى الجزء الثالث من «كيد النسا»




رفضت آيتن عامر فكرة المشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «كيد النسا»، حيث أكدت فى تصريح خاص أن شركة الإنتاج عندما طلبت منها عمل جزء ثان رفضت واقترحت عليهم أن تقوم بتقديم عمل جديد فى فكرته ولكن بنفس فريق عمل «كيد النسا» أفضل من تقديم فكرة تم استهلاكها بالفعل العام الماضى لكن الشركة أصرت على العمل لأن لها سياسة خاصة فى الخطة التى تقدمها سنويًا.

 
وأضافت عندما قررت الاعتذار، عادت شركة الإنتاج اتصلت بى وطلبوا منى ألا أضيع مجهود العام الماضى وأن تأتى بديلة لتأخذه واستطاعوا أن يقنعونى بعمل الجزء الثانى.
 
 
وبالفعل بعد عرض المسلسل رغم الدعاية التى أحدثت صدى إلا أنها كما توقعت، العمل لم يحدث نجاحًا مثل الجزء الأول رغم أننى قمت بمجهود أكبر وأن مساحة دورى كانت أكبر وتفاصيلها أكثر بكثير.

 
آيتن أوضحت أن عدم عرض مسلسل «كيكا على العالى» أحزنها بشدة لأنه منعها من المشاركة فى دراما رمضان المقبل لأنه سيعرض خلاله إلى جانب كونها أصبحت رافضة لفكرة التواجد فى أكثر من عمل درامى فى موسم واحد لأن الأمر يستلزم مجهودًا خرافيًا إلى جانب كونه يحرمها من التواجد وسط أسرتها ورؤية أصدقائها مما ساهم فى قرارها بتقديم عمل درامى واحد سنويًا لكن السينما لا توجد بها مشكلة.