الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2200 شاب يتوجهون إلى شرم الشيخ ضمن رحلات «اعرف بلدك»

2200 شاب يتوجهون إلى شرم الشيخ ضمن رحلات «اعرف بلدك»
2200 شاب يتوجهون إلى شرم الشيخ ضمن رحلات «اعرف بلدك»




انطلق صباح ،أمس، 2200 شاب وفتاة من هيئة استاد القاهرة الدولى متوجهين إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ضمن رحلات «اعرف بلدك» التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز تنشيطا للسياحة الداخلية.
 ويمثل الشباب المشاركون فى الفوج الرابع عشر مديريات للشباب والرياضة بالقاهرة والجيزة وأسوان وكفر الشيخ، واتحاد شباب العمال، والاتحاد المصرى للكاراتيه، والمتميزين من الكشافة الجوية، ومجموعة من شباب الإعلاميين، وأعضاء مراكز شباب حدائق القبة والوايلى وأبو النمرس، بالإضافة إلى شباب 14 دولة المشاركين فى المؤتمر الدولى للتصدى للإرهاب الذى تنفذه وزارة الشباب .
 ويقضى الوفد خمسة أيام بمدينة السلام، وتستضيفهم مدينة الشباب والرياضة، وعدد من الفنادق المتميزة بشرم الشيخ وتتاح لهم فرصة زيارة أبرز المعالم السياحية فى رحلة تدعمها وزارة الشباب والرياضة.
وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن عدد المستفيدين من رحلات «اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ وصل حتى الآن إلى نحو 34 ألف شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب والمتميزين فى الأنشطة الفنية والثقافية بأسقفية الشباب وطلاب الجامعات والمعاهد المصرية وغيرهم من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية، مبيناً أن تلك الرحلات تستهدف تدعيم حركة السياحة بشرم الشيخ، وتأتى استكمالاً لسلسلة رحلات «اعرف بلدك» التى تنفذها الوزارة للأقصر وأسوان والغردقة وبورسعيد.
يضم الوفد 75 من العاملين بإدارات مؤسسة روزاليوسف من المميزيين ضمن خطة اللجنة الرياضية والشبابية بالمؤسسة برئاسة كمال عامر مدير تحرير الجريدة بالتنسيق مع مهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الذى يبدى اهتماماً بضرورة الاهتمام بالعنصر البشرى بالمؤسسة.