الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمن «بنى سويف الجامعى» يحتجز النزلاء بحضور المحافظ

أمن «بنى سويف الجامعى» يحتجز النزلاء بحضور المحافظ
أمن «بنى سويف الجامعى» يحتجز النزلاء بحضور المحافظ




بنى سويف – مصطفى عرفة 

 

منعت إدارة مستشفى بنى سويف الجامعى المترددين على أقسام المستشفى المختلفة من مرضى وزائرين من الدخول أثناء زيارة المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، والدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، لافتتاح عدد من الأقسام الطبية وقاعة امتحانات طلاب كلية الطب الجديدة.
واحتجز مسئولو الأمن الإدارى المترددين على أبواب المستشفى لحين انتهاء زيارة «حبيب»، ما تسبب فى حالة من الارتباك  بالمستشفى وغضب المترددين من أهالى المرضى وذويهم.
كما تجمهرت 75 عاملة نظافة يعملن باليومية داخل المستشفى لعدم قدرتهن على مقابلة محافظ بنى سويف خلال الزيارة لعرض شكواهن بعد منع الأمن الإدارى بالمستشفى لهن، مؤكدات أنهن يعملن باليومية منذ 6 سنوات دون الحصول على أى خدمات أو رعاية ومحرومات من الإجازات الرسمية والحوافز والمكافآت التى تصرف لباقى العاملين فى المستشفى، إلى جانب أنهن حاولن مقابلة المحافظ لعرض شكواهن لكن الأمن الإدارى منعهن.
تم افتتاح عدد من الأقسام الطبية الجديدة منها مركز أبحاث وظائف المخ والأعصاب ويحتوى على رسم المخ والأعصاب والعضلات ومعمل النوم والجهد المثار البصري، فضلا عن التوسع فى قسم القسطرة بإضافة 11 سريرًا جديدًا ليصل عدد الأسرة إلى 22 سرير رعاية لاستقبال عدد أكبر من مرضى القلب إضافة إلى افتتاح القاعة الجديدة لامتحانات طلاب كلية الطب.