الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش: لسنا أقل من الأهلى والزمالك

القماش: لسنا أقل من الأهلى والزمالك
القماش: لسنا أقل من الأهلى والزمالك




كتبت - رحاب الصادق 

 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إلغاء المعسكر الذى كان من المقرر انطلاقه فى مدينة السادس من أكتوبر. وجاء قرار الجهاز الفنى بإلغاء المعسكر والاكتفاء بالتدريبات الصباحية والمسائية بالإسماعيلية استعدادا لمباراة الداخلية والمقرر لها يوم 1 مارس المقبل.
وكان الإسماعيلى قد حقق الفوز على حساب فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
وارتفع رصيد الإسماعيلى حاليا الى 28 نقطة ليتقدم خطوة للأمام فى جدول الدورى الممتاز .. وقام الجهاز الفنى عقب اللقاء بإعطاء اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين على أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من الغد.
من جانبه عبر خالد القماش المدير الفنى للفريق عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش، وأكد القماش ان التغييرات التى تم إجراؤها خلال أحداث المباراة كانت جيدة للغاية  .
وتابع القماش : طلبت من اللاعبين أن يكون لديهم الشجاعة والجرأة على مرمى الفريق المنافس. وأضاف: الفوز على طلائع الجيش على ملعبه يعتبر شيئًا إيجابيًا.. مؤكدًا أن  الإسماعيلى مثل الأهلى والزمالك ولا بد من العودة الى مكانته الطبيعة بين فرق المقدمة وهو ما نسعى له بقوة خلال المرحلة المقبلة.
وأكمل المدير الفنى للإسماعيلى بأنه يستغل فترة توقف الدورى العام لتجهيز المصابين خلال الفترة القادمة إضافة الى رفع معدلات اللياقة البدنية. على جانب آخر أجرى اللاعب محمود عبدالعزيز «زيزو»لاعب وسط الفريق  جراحة الرباط الصليبى  صباح أمس  بعد ان أنهى الجهاز الطبى جميع الترتيبات الخاصة لسرعه اجراء اللاعب للعملية.
وكان «زيزو» قد أصيب خلال مران الفريق يوم الجمعة  الماضى وقام بإجراء الأشعة التى أكدت إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
فى سياق متصل تعرض  اللاعب محمود متولى  لكدمة قوية فى الظهر خلال مباراة الدراويش أمام طلائع الجيش، وأكد الجهاز الطبى أن فترة توقف الدورى القادمة ستكون فرصة جيدة لتجهيز اللاعب والمصابين بشكل عام.