الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرعون المصرى يحكم روما

الفرعون المصرى يحكم روما
الفرعون المصرى يحكم روما




كتب- مصطفى زغلول

واصل الفرعون المصرى محمد صلاح تألقه مع فريقه روما الإيطالى بعدما أحرز هدفين رائعين قاد بهما الذئاب لتحقيق فوز ساحق على باليرمو فى المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الإيطالية ضمن لقاءات الجولة 26 من مسابقة الكالتشيو.
صلاح ظهر بصورة جيدة خلال المباراة وقدم اداء جيدا نال من خلاله إشادة عالمية كبيرة حيث اجمعت وسائل الاعلام الايطالية إن صلاح كان نجم نجوم فريقه أمام باليرمو ومنحت الصحف الإيطالية الكبرى وفى مقدمتها لاجازيتا ديللو سبورت الفرعون المصرى أعلى تقييم فى المباراة.
ولم تتوقف الاشادة عند الطليان ففى انجلترا وصفت صحيفة ديلى ميل الشهيرة هدف صلاح الثانى بالخرافى لاسيما أن اللاعب وضع الكرة من مكان صعب للغاية.
من جانبه أكد صلاح أنه لم يكن يقصد وضع الكرة فى الشباك من هذه الزاوية الصعبة لكنه كان يقصد تمرير الكرة إلى دجيكو لكنها جاءت هدفا فى النهاية بطريقة جميلة.. وأبدى النجم المصرى فى تصريحات لشبكة «ميدياسيت» الإيطالية سعادته البالغة بعدما ساهم فى تحقيق فوز مهم للفريق بعد الهزيمة أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال الاسبوع الماضى. جدير بالذكر أن صلاح رفع رصيده التهديفى مع الذئاب إلى 9 أهداف هذا الموسم تصدر بهم قائمة هدافى فريقه.