الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتخب فى الإسكندرية اليوم بـ13 لاعباً استعداداً لبوركينا

المنتخب فى الإسكندرية اليوم  بـ13 لاعباً استعداداً لبوركينا
المنتخب فى الإسكندرية اليوم بـ13 لاعباً استعداداً لبوركينا




 كتب – ياسر صادق

ويختتم  المعسكر  بمباراة ودية مع بوركينافاسو باستاد الجيش ببرج العرب وذلك فى اطار استعدادات المنتخب لمباراتيه المهمتين أمام نيجيريا بالجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السابعة بتصفيات الأمم الإفريقية واللتين ستقامان خلال شهر مارس المقبل ومن المنتظر أن ينهى الاتحاد الإفريقى اليوم أزمة موعد مباراة الجولة الثالثة التى ستقام على ملعب النسور الخضر حيث حدد المنافس يوم 26 مارس لإقامة لقاء الجولة الثالثة وهو ما اعترض عليه اتحاد الكرة لا سيما أن مباراة الجولة الرابعة ستقام يوم 29 مارس ببرج العرب.. وتشير المعلومات إلى أن لقاء الجولة الثالثة سيكون 25 مارس.
هذا وقد اختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور الحكم الدولى محمد الحنفى لإدارة مباراة المنتخب الودية مع بوركينافاسو خاصة أن المباراة تم اعتمادها كمباراة دولية.. ومن المقرر أن يبدأ المعسكر بـ13 لاعبا هم أحمد الشناوى وعصام الحضرى ومحمد الشناوى حراس المرمى وعلى جبر واحمد دويدار وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسى ومصطفى فتحى وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح ومروان محسن ونور السيد.. فى حين ينضم لاعبو النادى الأهلى العشرة ومعهم أحمد رءوف لاعب المصرى غدا – الأربعاء – نظرا لإقامة مباراة المصرى والأهلى المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدورى اليوم واللاعبون هم احمد حجازى ورامى ربيعة ورمضان صبحى وصبرى رحيل ومحمد هانى وعبدالله السعيد وعمروجمال وحسام غالى ومؤمن زكريا وصالح جمعة.
ويعقد هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى فى الحادية عشرة من صباح اليوم مؤتمرا صحفيا بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكنوبر مشروع «الهدف» وذلك لكشف استعدادات المنتخب لمنافسة النيجيرى الشهر القادم.. بالإضافة الى توضيح أسباب اختياراته للاعبين خاصة أن البعض منهم لا يشارك بصفة اساسية مع ناديه امثال محمد هانى وعمروجمال ومؤمن زكريا وحازم أمام.. كما يتحدث كوبر عن اسباب استبعاده كلاً من محمود كهربا وأيمن حفنى وشيكابالا.. وبعد المؤتمر الصحفى يتوجه المنتخب إلى الإسكندرية لبدء معسكره حيث يؤدى الـ13 لاعبا تدريبا خفيفا مساء اليوم.
 وفى سياق آخر باءت محاولات طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا بالفشل فى الوصول إلى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى من أجل الاطمنئان عليه بعد اصابته فى مباراة غزل المحلة بالأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى واضطر الدكتور محمد أبوالعلا إلى الاتصال بطبيب الأهلى لمعرفة الإصابة وهى عبارة عن شد من الدرجة الأولى ويغيب على أثرها من أسبوعين إلى ثلاثة.
 ويقول الدكتور محمد أن الحارس لن يقدم تقريرا طبيا إلى جهاز المنتخب على اعتبار أن الإصابة تمت مع النادى.. وأشار إلى أنه سيقوم بالكشف على اللاعبين المنضمين اليوم للاطمئنان عليهم بشكل عام.