الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«زى عود الكبريت» يعيد ذكرى حسين الإمام

«زى عود الكبريت» يعيد ذكرى حسين الإمام
«زى عود الكبريت» يعيد ذكرى حسين الإمام




كتبت - آية رفعت


أعلنت شركة «MAD Solutions» عن استعدادها خلال الأسابيع القليلة المقبلة لإعادة إحياء ذكرى الفنان الراحل حسين الإمام وذلك بطرح آخر أعماله السينمائية بدور العرض، حيث تم إطلاق 3 بوسترات رسمية للفيلم يحمل صورة الإمام وزوجته الفنانة سحر رامى التى تشاركه البطولة بالإضافة إلى الفنان سمير صبرى فى لقطة من أفلامه القديمة والتى تم الاستعانة بها خلال أحداث الفيلم، كما يشمل البوستر عددا كبيرا من الشخصيات السينمائية البارزة فى سينما الأبيض والأسود، كما تضمن البوستر عبارة توصيفية للفيلم «بحسين الإمام يجمع 21 نجما لم يلتقيا من قبل ولن يلتقوا من بعد».
وتدور أحداث العمل بشكل ساخر حول جمع مجموعة من اللقطات السينمائية الشهيرة لعدد كبير من النجوم ومنهم فاتن حمامة وهند رستم وعماد حمدى وكمال الشناوى ونور الشريف وغيرهم ووضعها فى سياق وكأنهم يقفون مع الإمام ويصورون أحد الأفلام.
وقد توفى الإمام قبل أن يرى مشروعه النور خاصة أنه كان متحمسا جدا بالعودة للسينما من خلاله وقام بإنتاجه على نفقته الخاصة وكتابته وإخراجه بالكامل، وتولى ابنه يوسف بعد وفاته عملية المونتاج المتبقية للفيلم.
يشارك ببطولة الفيلم سحر رامى وخالد محروس وزكريا عامر وراندا السبكى، وقد تم عرضه لأول مرة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.