الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أرسنال يرصد مبلغاً ضخماً لشراء هداف الدورى الإيطالى

أرسنال يرصد مبلغاً ضخماً لشراء هداف الدورى الإيطالى
أرسنال يرصد مبلغاً ضخماً لشراء هداف الدورى الإيطالى




اشتعلت المنافسة على المهاجم الدولى الأرجنتينى جونزالو هيجواين، هداف نادى نابولى، والدورى الإيطالى، بعد مراقبة الكثير من الأندية الأوروبية للاعب عن كثب فى الأشهر الأخيرة .
ووفقا لموقع «Fichajes» الإسبانى، فإن نادى أرسنال الإنجليزى انضم للمنافسة على شراء اللاعب وسيقوم بتحضير مبلغ ضخم للتعاقد معه يصل إلى 77 مليون جنيه إسترلينى الصيف المقبل.
وكان المهاجم الأرجنتينى، الهدف الأول لأرسنال فى صيف عام 2013 قبل أن ينتقل لنابولى من ريال مدريد، إلا أن نادى أرسنال لم يتفق مع ريال مدريد على المبلغ المالى لإتمام الصفقة فخطفه نابولى.
وأكد شقيق اللاعب ووكيل أعماله، فى تصريحات لإحدى الإذاعات الإيطالية مؤخراً أنه لا توجد فرصة للاعب للرحيل عن الفريق وأن هناك عقدًا يربط اللاعب بناديه الحالى نابولى.
الجدير بالذكر أن عدة أندية إنجليزية أبدت رغبته بضم اللاعب الصيف المقبل أبرزها تشيلسى ومانشستر يونايتد، كما قالت تقارير أخرى إن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع اللاعب فى حال رحيل ليفاندوفسكى عن الفريق البافارى.
ويتصدر هيجواين ترتيب هدافى الدورى الإيطالى برصيد 24 هدف فى 25 مباراة خاضها مع الفريق فى الدورى هذا الموسم ويتفوق على الكثير من المهاجمين فى أوروبا مثل ميسى ورونالدو.