الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسكتلندى ماكليش يقترب من قيادة الزمالك.. والإدارة ترفض رحيل النجوم

الإسكتلندى ماكليش يقترب من قيادة الزمالك.. والإدارة ترفض رحيل النجوم
الإسكتلندى ماكليش يقترب من قيادة الزمالك.. والإدارة ترفض رحيل النجوم




كتب - وائل سامى

 

أعرب إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، عن سعادته، بفوز فريقه على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى الجولة السابعة المؤجلة من عمر الدورى الممتاز مضيفا يوسف أن الفريق حقق 3 نقاط مهمة وهو أهم من الأداء.
فى سياق آخر أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المتواجد حاليا فى إنجلترا، أن ملف المدرب الجديد سيحسم  بعد اجتماع مجلس الإدارة. 

وكان أحمد مرتضى قد سافر فى وقت سابق إلى إنجلترا للتفاوض مع مدربين عالميين من أجل معرفة طلباتهم والرواتب التى سيتقاضونها فى حالة التعاقد مع الزمالك، لعرضها على المجلس حيث عاد وفد الزمالك ومعه السيرة الذاتية لـ ٤ مدربين عالميين لحسم هوية المدير الفنى الجديد.

كان وفد الزمالك قد اجتمع مع الإنجليزى هارى ريدناب والإسكتلندى ماكليش فى إنجلترا وتم التوصل لاتفاق مع الأخير على بعض الشروط أبرزها وجود محلل فنى، فى حين رفض الزمالك طلبات ريدناب لتولى تدريب الفريق بسبب مطالبه المادية المبالغ فيها.
كما اجتمع وفد الزمالك فى إسبانيا مع المدرب الإسبانى مانويل خيمنيز المدير الفنى السابق لفريق إشبيلية، ومن المنتظر حصر هذه الأسماء والمفاضلة بينهم لاختيار المدرب الأنسب للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.
ومن جهة أخرى رفض الجهاز الفنى للزمالك احتراف أى لاعب فى الفترة الحالية مهما كانت المغريات، أو العروض المقدمة، لحاجة الفريق لكل لاعب داخل صفوفه حتى يتمكن من المحافظة على لقبى الدورى والكأس، والمنافسة فى البطولة الإفريقية.
وكانت أنباء قد ترددت عن تلقى مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عرض احتراف فى الدورى الصينى، وهو ما نفاه إسماعيل يوسف تمامًا، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة لا يعترف إلا بالعروض الرسمية.
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين من التدريبات عقب مواجهة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الدورى الممتاز.
ويسعى الجهاز الفنى الى استغلال فترة توقف الدورى فى تجهيز اللاعبين البدلاء العائدين من الإصابة أمثال طارق حامد وأيضا استمرار تأهيل مايوكا.
ومن ناحية أخرى أكد محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، أن ما تردد عن حدوث اتفاق بينه وبين حسام حسن المدير الفنى للمصرى على انتقاله للنادى البورسعيدى ما هو إلا اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.. وقال حارس القلعة البيضاء إن تركيزه منصب مع فريقه ومتمسك بالبقاء به ومرتاح نفسيا مع مدربه أيمن طاهر الذى يشجعه دائما وساهم فى تألقه فى حراسة عرين الفريق خلال الفترة الأخيرة.
من جهه أخرى احتوى محمد صلاح الذى قام بأعمال المدير الفنى للزمالك فى الفترة الماضية، غضب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بعدما أبدى استياءه من رغبة الجهاز الفنى فى تواجده بالقائمة كاحتياطى لمحمود جنش فى مباراة الاتحاد السكندرى.. شدد الجهاز الفنى للفريق الأبيض على الشناوى عدم التحدث مرة ثانية فى استبعاده من القائمة من عدمه خاصة أن ذلك الشأن يخص الجهاز الفنى فقط.