الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصقر أحمد حسن: استئناف نشاط الكرة ضرورة لعودة الحياة الرياضية.. واستبعادى من المنتخب تصفية حسابات






أرجع أحمد حسن لاعب منتخب مصر والزمالك قيادته للوقفة الاحتجاجية للرياضيين أمام مقر وزارة الشباب والرياضة الاثنين الماضى إلى شعوره بتأثر لاعبى القسم الثانى والثالث بتجمد نشاط الكرة.
 
وتابع أن عودة الدورى مع الحفاظ على حقوق الشهداء مطلب الجميع لاسيما أن كرة القدم مصدر الرزق الوحيد للاعبى الكرة فى الدورى والقسم الثانى والثالث.
 
ونادى حسن بضرورة عودة النشاط والحياة الرياضية يوم 17 أكتوبر فى ظل تأثر الملايين من وقف نشاط الكرة وحاجة لاعبى القسم الثانى والثالث للعودة لعملهم وممارسة كرة القدم بجانب أن استئناف الدورى ضرورة لكل الرياضيين.
 
وعن استبعاده من صفوف المنتخب الوطنى واختيارات الامريكى بوب برادلى المدير الفنى الذى يستعد للسفر إلى الإمارات يوم 8 أكتوبر للدخول فى معسكر مغلق قال حسن إن الأسباب التى ذكرها برادلى وقيامه باستبعاده من المنتخب لرؤية فنية حجة غير منطقية فى ظل توقف نشاط الكرة واختيار برادلى عناصر لن يشاهدها فى الفترة الماضية.
 
وأوضح عميد لاعبى العالم أن السبب الحقيقى وراء استبعادى من المنتخب الثانى الثنائى زكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى وضياء السيد المدرب العام وقيامهما بالضغط على المدير الفنى لاستبعادى من قائمة المنتخب بسبب اعتراضى من قبل على تدخلات زكى عبد الفتاح وهجومه على اللاعبين عبر وسائل الإعلام.
 
ونفى حسن حزنه لاستبعاده من المنتخب ورغبته فى الاستبعاد عن عمادة لاعبى العالم.. باضافة مباريات دولية فى رصيده مع المنتخب وقال لا يشغلنى ذلك مطلقا ولا أفكر فى الحديث مع برادلى وواثق من العودة مجدداً لصفوف المنتخب.