الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يلغي ودية مايوركا الإسباني رسمياً.. ويقاضي الشركة الراعية




يخوض فريق الزمالك لكرة القدم اليوم ثاني تدريباته من داخل معسكره المغلق بالكويت قبل 24 ساعة من مباراته الودية أمام الإسماعيلي استعدادا لعودة النشاط الرياضي.
 
وطرحت الشركة الراعية لرحلة الزمالك 25 ألف تذكرة للجماهير ووضعت شاشات عملاقة للعرض في ميادين الكويت.
 
وتقام المباراة تحت رعاية الأميرة نعيمة الصباح شقيقة أمير الكويت وتم توجيه الدعوة لوزير الشباب والرياضة الكويتي والسفير المصري بالكويت.
 
كانت بعثة الفريق برئاسة صبري سراج قد غادرت القاهرة في الثانية والنصف ظهر امس متوجهة إلي الكويت لبدء معسكر الفريق الخارجي.. هناك الذي يستمر حتي التاسع من شهر أكتوبر الجاري.
 
ويخوض الفريق الأبيض مباراتين وديتين خلال وجوده هناك، حيث يواجه الإسماعيلي غدا، كما أعلن نادي القادسية الكويتي ترحيبه بملاقاة الزمالك ودّياً خلال زيارته، وأنه تلقي خطابا يفيد بتنظيم مباراة بين الطرفين ورحب علي الفور بها.
 
في سياق آخر قرر نادي الزمالك رسميا إلغاء رحلة فريق الكرة إلي إسبانيا للقاء ريال مايوركا.. وهي المباراة التي كان مقررا لها يوم 13 أكتوبر الجاري بعد الاعتذار الذي أرسلته الشركة المنظمة للمباراة تؤكد فيه تراجعها عن إتمام الرحلة.
 
وأكدت الشركة في خطابها للزمالك أنها لم تتمكن من تسويق المباراة والحصول علي عائد مادي منها وهي أعذار لا يقبلها النادي الأبيض وتقرر إلغاء المباراة رسميا بعدما تم بالأمس إلغاء ودية رايو فاليكانو بعد اعتذار الشركة المنظمة كذلك.
 
وعلي هذا الأساس قرر نادي الزمالك مقاضاة الشركة المنظمة لمباراة وريال مايوركا التي كان مقررا لها 13 أكتوبر الجاري في إسبانيا وتم الاتفاق علي كامل تفاصيلها ولم يتبق سوي استخراج تأشيرات السفر.
 
وكان فييرا ضم 24 لاعباً للسفر للكويت وتراجع عن استبعاد رزاق من الرحلة بسبب النقص العددي، فيما تم استبعاد أحمد الميرغني بشكل مفاجئ، بالإضافة لاستبعاد الحارس محمود جنش لعدم استكمال أوراق تجنيده وجاءت القائمة علي النحو التالي:
 
عبدالواحد السيد ومحمد رجب الحارس الناشئ وأحمد الشناوي وهاني سعيد وصلاح سليمان ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وأحمد توفيق وأليكسيس مندومو وإسلام عوض وأحمد مجدي ونور السيد وسعيد محمد قطة وأحمد حسن وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وعبدالله سيسيه ورزاق أتوميوسي ومحمد إبراهيم.
 
ومن المنتظر أن يمدد الزمالك معسكره في الكويت لعدة أيام ويخوض مباراة ودية أخري هناك قبل أن يعود للقاهرة ويستأنف تدريباته استعداداً للقاء حرس الحدود في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.
 
من جهة أخري استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي تأجيل اجتماعه الرسمي والمقرر له غدا الجمعة إلي الثلاثاء المقبل لحسم كثير من القضايا العالقه والخاصة بفريق الكرة وغيره من الفرق وبعض قطاعات النادي المختلفة، وجاء التأجيل بسبب غياب عدد كبير من أعضاء المجلس لأسباب مختلفة منها تلقي ممدوح عباس رئيس النادي العزاء في وفاة شقيقته في نفس اليوم ورئاسة نائبه اللواء صبري سراج لبعثة الفريق الكروي في الكويت ابتداء من اليوم وارتباط باقي الأعضاء برحلات عمل.