الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنيلكا: هناك ظاهرة واحدة فى تاريخ الكرة اسمها «رونالدو»

أنيلكا: هناك ظاهرة واحدة فى تاريخ الكرة اسمها «رونالدو»
أنيلكا: هناك ظاهرة واحدة فى تاريخ الكرة اسمها «رونالدو»




أكد الفرنسى نيكولا أنيلكا أن البرازيلى رونالدو هو اللاعب المفضل بالنسبة له مشيرا إلى أن الأرجنتينى ليونيل ميسى استحق التتويح بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات.
وفى مقابلة نشرتها مجلة «فرانس فوتبول» قال أنيلكا: ليو ميسى يستحق الفوز بالكرة الذهبية خمس مرات..لكن بالنسبة لى هناك لاعب واحد فقط فوق الجميع هو البرازيلى رونالدو الذى اعتبره كظاهرة ستظل خالدة.
وقال الفرنسى البالغ 36 عامًا، والذى يلعب فى صفوف مومباى سيتى الهندي، وهو الذى لعب على مدار نحو 20 عامًا فى أندية كبرى منها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى ويوفنتوس إنه لم يصادف رونالدو سوى مرة واحدة فى إيطاليا.
وقال: عندما كنت فى تورينو.. جاء ليشاهد مباراة بين يوفنتوس وميلان، رأيته بشكل خاطف لأنه كان هناك الكثير من الناس معه.. هو يعرف أننى أكن له التقدير.
وفيما يتعلق بالمدربين يرى أنيلكا أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى هو المدرب المثالى بالنسبة له حيث قال: لقد كان لاعبا لذا يمكنه تفهم وضعنا والحصول على أفضل ما لدى كل لاعب يدربه.. إنه إنسان ذكى ويوفر المناخ لكى يتمكن اللاعب من تقديم ما لديه.. لذا عندما تكون فى الملعب تتوق لبذل قصارى جهدك.