الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عثمان أبولبن يكثف ساعات تصوير «نوايا بريئة»

عثمان أبولبن يكثف ساعات تصوير «نوايا بريئة»
عثمان أبولبن يكثف ساعات تصوير «نوايا بريئة»




كتبت_ آية رفعت


يعمل المخرج عثمان أبولبن على تكثيف ساعات تصوير مسلسله «نويا بريئة» للانتهاء من تصوير أكبر قدر ممكن قبل بدء عرضه على إحدى القنوات المشفرة حيث من المقرر بدء عرضه مع بداية مارس المقبل.. كما يعمل أبولبن على مونتاج الحلقات الأولى للعمل والتى سيتم تسليمها خلال أيام للقناة الفضائية التى سيتم عرضه عليها.
ويواصل الفنان عابد الفهد تصوير العمل فى الديكور الرئيسى للمسلسل باستوديو المسلمى بطريق شبرامنت، وتدور أحداث المسلسل حول رجال الأعمال الذين يسعون للوصول إلى السلطة وذلك فى إطار كوميدى أكشن حول أحد رجال الأعمال الثقال الذى يسعى للوصول لأعلى سلطة بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة.
يشارك ببطولة المسلسل كل من عابد فهد وسوسن بدر وخالد زكى وأنوشكا ونهال عنبر ودارين حداد وإنجى المقدم وأحمد حاتم وتأليف ورشة كتابة يشرف عليها محمد أمين راضى، وتضم كلا من أحمد شوقى وأشرف على وحميد المدنى ومحمد عبدالعزيز وهانى سرحان. وقد كان من المقرر أن يتم تصوير العمل لعرض الجزء الأول منه فى شهر رمضان الكريم ولكن تراجعت الشركة المنتجة فى اللحظات الأخيرة حيث تم التوقيع على عرضه كجزءين متتاليين خارج السباق الرمضانى، كما كان من المفترض أن يشمل العمل عدد حلقات تصل إلى 120 حلقة ليكون من نوعية السوب أوبرا ولكن أسرة العمل وجدت أن جزءين يكفيان الآن حتى يتمكنوا من قياس رد فعل الجمهور على العمل والإقبال عليه.