الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصر للطيران» الناقل الرسمى لـ«التنافسية الاقتصادية»

«مصر للطيران» الناقل الرسمى لـ«التنافسية الاقتصادية»
«مصر للطيران» الناقل الرسمى لـ«التنافسية الاقتصادية»




أكد الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه قد تم مؤخرا توقيع بروتوكول تعاون مع مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى والذى بموجبه تقوم مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للمنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية، والذى من المقرر انعقاده فى مصر خلال التاسع والعشرين من مارس المقبل وذلك بمشاركة ٣٥ شركة من كبريات الشركات الأمريكية بالعالم.
وأضاف النحاس أن هذا البروتوكول يهدف فى المقام الأول إلى إتاحة المزيد من فرص الاستثمار الأمريكى فى جمهورية مصر العربية بما يخدم المشاريع والمصالح المشتركة فيما بينهما.
 ويعد المنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية منصة دولية اقتصادية مهمة لمناقشة البيئات الاستثمارية والاقتصادية التى سيكون لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية فى مصر، مثل الرعاية الصحية، النقل، التعليم، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الابتكار وريادة الأعمال، وقطاع الخدمات (أى السياحة، الخدمات المالية، العقارات، الاستشارات الفنية)، والتى ستتم مناقشتها بتوسع خلال جلسات المنتدى.
وكانت ميجان هاجبرج، نائب رئيس مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى قد قامت بزيارة مكتب مصر للطيران الإقليمى بالولايات المتحدة الأمريكية، و كان فى استقبالها أيمن السميرى مدير المكتب فى نيويورك، حيث تم اختيار مصر للطيران ناقلا رسميا لهذا الحدث، وراعيا فضيا لفعالياته. وقد أعربت ميجان عن سعادتها بانعقاد المنتدى بجمهورية مصر العربية. ويذكر أن مصر للطيران تسير خمس رحلات أسبوعية إلى نيويورك على متن أحدث طائراتها من طراز البوينج 777/300.