السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نواب بنى سويف ينفوون توقيعهم على كشوف البدلات

نواب بنى سويف ينفوون توقيعهم على كشوف البدلات
نواب بنى سويف ينفوون توقيعهم على كشوف البدلات




بنى سويف - مصطفى عرفة


نفى نواب البرلمان عن محافظة بنى سويف توقيعهم على كشوف للمطالبة بتوفير بدل للتغذية والانتقال وحسن المظهر، وقال الدكتور عبدالله على عبدالله عضو مجلس النواب عن مركز ببا جنوب بنى سويف: «لا أعلم مدى صحة تلك الكشوف التى جاءت بتوقيعات أكثر من 220 نائبًا»، نافيًا توقيعه على أى طلبات تخص ذلك، مؤكدًا طعنه بالتزوير على ذلك التوقيع.
وأكد هشام سليم عضو مجلس النواب عن مركز ببا، أنه جاء لخدمة المواطنين لا لطلب بدل أو وجبة، مضيفًا أن أهل بنى سويف يعرفون جيدًا أننى لا أنظر للصغائر وآخر شىء أفكر به مطالبى الخاصة والتى تكون على نفقتى لا نفقة الدولة.
وأشار على أبودولة عضو مجلس النواب عن مركز الفشن، إلى أنه لا يعلم من أين اتوا باسمه، وكيف تم إدراجه فى الكشوفات ولا أعلم حقيقة الأمر هل الأوراق مفبركة أم قام أحد بالتوقيع بدلاً عنى، مضيفًا: «نحن أكبر من ذلك ومن العيب أن نطلب بدل طعامنا أو ملبسنا».
وأضافت نهى الحميلى عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، لم أوقع ولم أطلب بدلات ولا فى حاجة لها جئنا لخدمة المواطنين ونسعى لذلك وأطالب بالتحقيق فى تلك الكشوف التى تحمل توقيعات بأسمائنا لاهانتا أمام الشعب وإخراجنا بالشكل السئ أمامهم.
وأكد عصام خلاف عضو المجلس عن دائرة الواسطى، أنه لم يوقع على أى مطالب بزيادة البدلات وأهاب بوسائل الاعلام توخى الدقة فى التعامل مع أعضاء المجلس، بينما قال عبدالحكيم مسعود عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى: «لا أتذكر واقعة بمثل هذا الشكل والمؤكد أننى لم أوقع».
وكان عدد من المواقع الإلكترونية نشر كشوفًا تحمل توقيعات لنواب تقدموا بطلب للحصول على بدل للتنقل والتغذية وحسن المظهر يتضمن 7 من نواب بمحافظة بنى سويف.