الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة ..تحريات المباحث في مقتل «الرائدحمودة »..المتهم لا يعمل بالشرطة





تسلم أسامة حفني وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة تحريات المباحث في قضية مقتل الرائد تامر حمودة معاون مباحث الهرم وتبين أن العميد الذي اعترف عليه الضابط عبد العزيز الهلباوي المحبوس علي ذمة التحقيقات في القضية يشترك معه في تجارة السلاح وانه مقيم في امريكا بالفعل ولكنه ليس عميدا ولا يعمل بجهاز الشرطة مطلقا.
وأشارت النيابة إلي أنه سيتم وضعه علي قوائم الترقب عند الوصول ليتم القبض عليه.
كان اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، تلقي إخطارًا، يفيد بمقتل الرائد تامر حمودة، معاون مباحث قسم الهرم، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرأس، وآخر في الظهر أثناء قيامه بمأمورية بهضبة الأهرام للقبض علي عبد العزيز الهلباوي ضابط بتهمة الاتجار في السلاح.
وتم القبض علي الملازم أول عبد العزيز الهلباوي ـ ضابط بالعمليات الخاصة الذي اعترف بتجارته السلاح ولكنه أنكر قيامه بقتله كما اعترف بأنه مجرد وسيط في تجارة السلاح لصالح عميد مقيم في أمريكا ويحتفظ بالسلاح داخل فيللته بمصر وأنه وعده إذا باعها سينقله لقسم المخابرات.
كما تم القبض علي المرشد السري الذي يعمل مدير الموارد البشرية بأحد البنوك بتهمة قتل المجني عليه وكانت النيابة قد خاطبت جهاز المخابرات للوصول لمعلومات حول العميد المتهم بالاتجار في المخدرات المقيم في أمريكا.