الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمعية المحترفين تنظم بطولة إفريقية

جمعية المحترفين تنظم بطولة إفريقية
جمعية المحترفين تنظم بطولة إفريقية




قرر مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين برئاسة مجدى عبدالغنى تنظيم بطولة كرة قدم إفريقية داخل مصر، لأول مرة، تجمع اللاعبين أعضاء باقى الروابط الإفريقية التابعة للاتحاد الدولى للاعبى كرة القدم المحترفين «الفيفبرو» غير المتعاقدين مع أندية.
 وحدد الاتحاد الدولى للاعبى كرة القدم المحترفين شهر سبتمبر المقبل من العام الجارى 2016، لإقامة البطولة، فى انتظار تقديم روابط القسم الإفريقى طلبات الاستضافة للاختيار فيما بينهم، وتعد «مصر» المتمثلة فى جمعية المحترفين المرشحة الأقوى لإستضافة البطولة.
 ومن المحتمل أن يشارك من مصر فريق جمعية المحترفين والذى سيتكون من لاعبى المعسكر التدريبى الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط  للاعبين غير المتعاقدين مع أندية فى نسخته المقبلة «الرابعة» والتى من المقرر أن تبدأ نهاية نوفمبر المقبل.
 ويشارك من القسم الإفريقى (مصر - المغرب – كوت ديفوار - الكاميرون)، على أن تقام بطولة أخرى فى العام الجديد لدول جنوب القارة السمراء.
 وتعتبر مصر هى الدولة التى يتوافر بها جميع شروط الاستضافة.
 وكانت مصر هى «صاحبة الفكرة» فى إقامة بطولة إفريقية تجمع فرق القسم الإفريقى التابع لـ«الفيفبرو» كحال أقسام أوروبا وأمريكا اللاتينية، والتى تقام سنويًا بالقارتين.