الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جهات التحقيق الإيطالية تكشف حقيقة علاقة الشاب ريجينى مع تاجر مخدرات

جهات  التحقيق الإيطالية تكشف حقيقة علاقة الشاب ريجينى مع تاجر مخدرات
جهات التحقيق الإيطالية تكشف حقيقة علاقة الشاب ريجينى مع تاجر مخدرات




استبعدت جهات التحقيق الايطالية تورط الشرطة المصرية فى مقتل الشاب الايطالى جوليو ريجينى، وقالت صحيفة كوريرى ديلاسيرا إن التحقيقات نفت رواية جديدة بأن تاجر مخدرات وراء مقتل الشاب الإيطالى بعد نشوب خلافات بينهما وهو ما تسبب له بآثار التعذيب على جسده وذلك بعدما نفت التحقيقات والتحاليل استخدام ريجينى لأى نوع من المخدرات.
وأوضحت الصحيفة أن بيان الداخلية المصرية أفاد أن التحقيقات تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية خاصة أن الإيطالى المذكور يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامته ودراسته.
وأشارت إلى مصالح اقتصادية كبيرة فى مصر بينها تنمية حقل الغاز الطبيعى زهر فى مياه البحر المتوسط الذى تتولى الأعمال فيه الشركة الحكومية الإيطالية اينى.
وأكدت الصحيفة أن التحقيقات التى تجرى فى القاهرة على أيدى فريق فيتوريو فيناتشى سيتم تسليمها الأسبوع المقبل إلى المدعى العام سيرجيو كولاديو، ولكن حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أى شىء باستثناء أمر تحليل آثار المخدرات.
يأتى ذلك فيما استبعد وزير الخارجية الايطالى باولو ريجينى ما جاء فى بيان الداخلية المصرية فى ملابسات مقتل الشاب الايطالى، وأن المعطيات والمعلومات المتوافرة تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية، خاصة أن الإيطالى يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامته ودراسته.