السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دورات تدريبية للخطوط الجوية الهندية والكويتية بمصر للطيران




 حقق مركز تدريب مصر للطيران انجازاً جديداً، حيث تمكن مؤخراً من الفوز بصفقتين لتدريب الطيارين بكل من شركة الخطوط الجوية الهندية والخطوط الجوية الكويتية، لتدريب أطقم الطيارين فى كلتا الشركتين على أحدث أجهزة الطيران التمثيلى من طراز البوينج 777، أيرباص 320، وأيرباص 340.
 
وقد صرح الطيار هانى عزمى رئيس مركز التدريب بمصر الطيران «بأن المركز يسعده أن يقدم خدماته التدريبية لكل من الشركتين الهندية والكويتية، فقد تمكنا من الفوز بهاتين الصفقتين والتى ستعزز من تواجدنا فى منطقة الشرق الأقصى والخليج وسيساهم كثيراً فى جذب العديد من شركات الطيران الأخرى فى هاتين المنطقتين».
 
وأضاف عزمى: إن هذه ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها مركز تدريب مصر للطيران مع شركة الخطوط الجوية الهندية، حيث سبق التعاون معها منذ عام 2007».
 
وقد أكد «أن الفوز بهذه الصفقات جاء نتيجة الثقة الكبيرة التى يلقاها مركز تدريب مصر للطيران من عملائه من شركات الطيران الأخرى وذلك لحرصه على الالتزام بكل المعايير والمقاييس الدولية والعالمية مما ساعده على الحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية واجتيازه لجميع التفتيشات التى تتم من قبل الجهات والمنظمات المعنية.»