الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماكليش يراقب لاعبى الزمالك فى ودية السكة الحديد اليوم

ماكليش يراقب لاعبى الزمالك فى ودية السكة الحديد اليوم
ماكليش يراقب لاعبى الزمالك فى ودية السكة الحديد اليوم




كتب - وائل سامى


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مباراة ودية اليوم الأحد امام فريق السكة الحديد فى اطار الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يحضر الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى الجديد المباراة حتى يتعرف على اللاعبين عن قرب، فى الوقت الذى قام فيه محمد صلاح المدرب العام بتسليم المدرب الاسكتلندى ملفا شاملا عن أحوال الفريق وموقفه فى جدول الدورى ومعلومات عن اللاعبين ومراكزهم.
وفى سياق آخر علمت «روزاليوسف» صعوبة فسخ التعاقد مع الزامبى مايوكا مهاجم نادى الزمالك مثلما تردد فى الساعات الماضية على خلفية أزمة دخول وكيل أعمال إسرائيلى فى إتمام الصفقة خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وصرح مصدر داخل نادى الزمالك بأن فسخ التعاقد مع مايوكا يعنى منحه قيمة عقده كاملة البالغة مليونا و850 ألف دولار أى ما يقرب من 15 مليون جنيه مصرى، وفقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» وهو مبلغ صعب سداده للاعب.
يأتى ذلك فى حالة قيام الزمالك بفسخ التعاقد مع مايوكا فإن اللاعب قد يتقدم بشكوى ضد النادى فى فيفا خاصة انه تم فسخ عقده فى منتصف الموسم لاسيما ان فترة الانتقالات  الصيفية لن تكون الا فى يونيو وهو ما يعنى عدم امكانية اللاعب الانضمام لأى ناد فى هذا التوقيت وسيعد عاطلا مما يتنافى ايضا مع لوائح فيفا.