الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغريم «متعب» 50 ألف جنيه بسبب السهر

تغريم «متعب» 50 ألف جنيه بسبب السهر
تغريم «متعب» 50 ألف جنيه بسبب السهر




كتب - عمر عبدالحفيظ


 يشهد الاهلى اليوم احداثا ساخنة فعلى المستوى الادارى يترقب مجلس الادارة حكم الادارية العليا فى الطعن المقدم ضد الحكم السابق الذى اصدرته محكمة القضاء الادارى الخاص ببطلان نتيجة الانتخابات التى جرت فى مارس قبل عامين فيما تترقب الجماهير وصول المدرب الهولندى مارتن يول الذى وقع عقدا مع رئيس النادى محمود طاهر مدته موسم ونصف الموسم على أن يتم الاعلان رسميا عن صفقة يول فى مؤتمر صحفى غدا ويبدأ مهمته بشكل رسمى بداية من مباراة مصر المقاصة فى الدورى.
ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اجرى تحقيقا مطولا مع عماد متعب امتد لما يقرب من نصف ساعة للاستفسار منة عن سبب غيابه فى اليوم التالى الذى أعقب احتفاله بعيد ميلاده.
وقال عبدالحفيظ  للقناص بأن سهره لساعات متأخرة للاحتفال بعيد ميلاده ونشر صور له وضعه هو كمدير للكرة فى موقف محرج هذا من ناحية إلى جانب عدم حصول اللاعب على اذن بالغياب.
وأبلغ مدير الكرة بالاهلى المهاجم المخضرم بأنه تم توقيع عقوبة مالية عليه 50 ألف جنيه بسبب غيابه بدون إذن وحاول شرح وجهة نظره والتأكيد أن قيمة هذه العقوبة مخففة الى حد كبير.. ودافع متعب عن نفسه مؤكدا أن حالته الصحية هى السبب فى عدم حضوره إلا أن قرار عبدالحفيظ كان نهائيا.
وتعد عقوبة مدير الكرة بالاهلى هى الثانية لمتعب فى اقل من شهر حيث سبق ان وتعرض لعقوبة مالية من المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى بعد دخولهما فى صدام خلال التدريبات اليومية ودخول القناص فى نقاش ساخن معه.
ومن ناحية أخرى نفى باسم على الظهير الايمن وصول عروض له من أندية فى الدورى وقال إن غيابه عن المشاركة فى المباريات الرسمية امرا يحزنه وان البعض يربط بين حزنه وبين العروض لكنه سيؤجل قراره النهائى لنهاية الموسم كما أكد ان الفرصة قد تأتى من جديد مع المدرب الهولندى.
ورغم إعلان طبيب الاهلى خالد محمود غياب شريف اكرامى عن لقاءى بتروجت والمقاصة الا أن إكرامى تحدث الى المقربين إليه وأكد أنه يرغب فى اللحاق بمباراة المقاصة..ويرغب إكرامى فى المشاركة مع المدرب الهولندى مارتن يول فى اول مباراة رسمية له مع الفريق الاحمر.