الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلوى خطاب: لست بديلة لليلى علوى ووفاء عامر

سلوى خطاب: لست بديلة لليلى علوى ووفاء عامر
سلوى خطاب: لست بديلة لليلى علوى ووفاء عامر




كتبت- سهير عبدالحميد

 

أكدت الفنانة سلوى خطاب أنها تواصل الآن  تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل « لغز ميكى» فى عدد من شوارع القاهرة  الذى تشارك فى بطولته مع إيمى سمير غانم  ودنيا سمير غانم ومحمد سلام وبيومى فؤاد ومصطفى خاطر وتأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، وهو إنتاج مشترك بين شركتى إيهاب طلعت، وهشام جمال.
 وقالت سلوى خطاب: سعيدة بهذا العمل لأنه دور كوميدى ومكتوب بشكل جيد والكوميديا ليست قائمة على الموقف لذلك وافقت عليه  كنوع من التنوع فى الأدوار.
ونفت سلوى خطاب انضمامها لمسلسل «أفراح القبة» الذى يقوم ببطولته جمال سليمان وإياد نصار وسوسن بدر وهو عن قصة لنجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين  حيث تردد إنها مرشحة لنفس الدور الذى سبق واعتذرت عنه الفنانة ليلى علوى ووفاء عامر.
وأشارت خطاب  لست مرشحة من الأساس للمسلسل حتى اعتذر عنه ولم أتى كبديلة لفنانة أخرى  وأنا مشغولة الآن بتصوير لغز ميكى.
 على جانب آخر عبرت خطاب عن سعادتها  بالصدى الجيد الذى مازال يلقاه فيلم «باب الوداع» الذى قامت ببطولته مع أحمد مجدى وأخرجه كريم حنفى حيث عرض مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية كما سيتم تكريمها الاثنين المقبل عنه بمهرجان المركز الكاثوليكى مؤكدة أنها تحب تقديم هذه النوعية من الأعمال والتى تضم فكرًا جديدًا لشباب واعد والدليل أن هذا الفيلم شارك فى عدد من المهرجانات الفنية سواء داخل أو خارج مصر.
يذكر أن الفنانة سلوى خطاب شاركت فى رمضان الماضى فى مسلسل «العهد» للمؤلف محمد أمين راضى وأخرجه خالد مرعى وبطولة غادة عادل وآسر ياسين وصبا مبارك وكندا علوش.